الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون ساعدوني

مساعدة تكفون ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3773 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ali Talal
    Ali Talal

مبتعث جديد New Member

Ali Talal الولايات المتحدة الأمريكية

Ali Talal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Technology , بجامعة لسى م تسجلت
    • لسى م تسجلت
    • Information Technology
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

November 30th, 2013, 12:16 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اهل الشرقيه ان شاء الله م راح تقصرو معايا واحتاج مساعدكم ف اقرب وقت ..

مشكلتي ولد عمي ف اريزونا وطلبتو يخدمني وخدمني م قصر بس قالي حردلك بعد شهر لما ارجع واشنطن عشان اشوف الجامعات والمعاهد المفتوحه
    وانا ماني حاب اطول اكثر من كذا ف حاب تساعدوني انو اذا فيه جامعه مفتوحه ومعهد تابع لها ل تخصص Information Technology ..
    و انا دورت وحست لين م طلعلي شيب ف راسي احس م راح القى حل الا عندكم اتمنى تساعدوني ف اقرب وقت "(

استناكم ..
  2. السلام عليكم
    اخي اسف على هالكلام لكن ماهي قصة انه الكل نايم , لكن الاستفسار مبهم ما ادري انت تقصد اريزونا ولا تقصد امريكا كلها ولا ايش تقصد بالضبط
    اذا كنت تقصد امريكا كلها بإسمحلي اقولك ما راح تلقى اجابه على استفساراتك لأن امريكا كبيره , حدد لنا ولاية مدينة بحيث نقدر نجاوبك على قد معرفتنا
    على كل حال الجامعات المفتوحه كثيرة والمعاهد التابعه لها كثيره ولكن ماهو شرط انك اذا درست في معهد تابع للجامعة معناها لازم تدخل الجامعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.