الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص القبول ... أرجو المساعدة

بخصوص القبول ... أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr-lolo
    dr-lolo

مبتعث مميز Characteristical Member

dr-lolo الولايات المتحدة الأمريكية

dr-lolo , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال / تسويق , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال / تسويق
    • أنثى
    • جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

March 30th, 2008, 08:33 AM

ارجو المساعدة في هذا الموضوع
    لو ان المعدل كان 2.86 من 5 إدارة اعمال /تسويق وودي ادرس الماجستير
    في أي الدول اقدر اجيب قبول لدارسة او قبول مشروط بإمريكا او استراليا او نيوزلندا او بريطانيا او هولندا او ايرلندا أو غيرها يعني اي الدول الأسهل
    كيف الطريقة للحصول على قبول ؟ دلوني على مكتب جيد ؟
    وكيف احصل على الفيزا ؟
    وهل تعرفوا اي شخص حصل على القبول والفيزا وقدر ينضم للبعثة ؟
    وجزااااااااكم الله كل خير
  2. بخصوص الفيزا تقدري تتعاملي مع ارامكس على طول لكن بخصوص القبول والله ما اقدر افيدك لان المكاتب كل واحد العن من التاني وما اعرف مين ارحمهم بس الغالبية يمدحوا في مكتب ال idp تقدري تكلميهم و شوفي ايش يصير معاكي و على فكرة انا اعرف وحدة من صحباتي سافرت بريطانيا على حسابها لانها قدمت على البعثة و ما انقبلت و لمن وصلت هنا كلمت الملحقية انها تنضم للبعثة و وافقولها (بس وحدة تقول لازم انها تكمل ساعات معينة عشان يضموها للبعثة ) بس انا ما اعرف المعلومة دي بصراحة , و اللي انا اعرفه كمان ان اي واحد راح يدرس على حسابه لازم يدفع المبلغ حق الجامعة اللي يبغى يدرس فيها و بعدين انشالله الملحقية تعوضك باذن الله , والله يسهلك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلا فهد
    بخصوص الفيزا تقدري تتعاملي مع ارامكس على طول لكن بخصوص القبول والله ما اقدر افيدك لان المكاتب كل واحد العن من التاني وما اعرف مين ارحمهم بس الغالبية يمدحوا في مكتب ال idp تقدري تكلميهم و شوفي ايش يصير معاكي و على فكرة انا اعرف وحدة من صحباتي سافرت بريطانيا على حسابها لانها قدمت على البعثة و ما انقبلت و لمن وصلت هنا كلمت الملحقية انها تنضم للبعثة و وافقولها (بس وحدة تقول لازم انها تكمل ساعات معينة عشان يضموها للبعثة ) بس انا ما اعرف المعلومة دي بصراحة , و اللي انا اعرفه كمان ان اي واحد راح يدرس على حسابه لازم يدفع المبلغ حق الجامعة اللي يبغى يدرس فيها و بعدين انشالله الملحقية تعوضك باذن الله , والله يسهلك.
    شكرا على ردك يااختي طيب لوسمحتي حتعبك شوية لوممكن ترسليلي ارقام المكاتب اللي ذكرتيها وانا برضو احاول اجيبها من الدليل
    وبالنسبة للمعلومة اللي ذكرتيها عن صحبتك اللي كانت بتدرس على حسابها الخاص في بريطانيا واول ماراحت انقبلت متأكدة منها؟؟؟؟؟؟
    لو ممكن ترسليلي على الخاص ايميلك لو سمحتي حتى اقدر اتفاهم معاكي أكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.