الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الاولى والشروط الجديدة للمرحلة الثانية

المرحلة الاولى والشروط الجديدة للمرحلة الثانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد ناصر
    احمد ناصر

مبتعث جديد New Member

احمد ناصر الولايات المتحدة الأمريكية

احمد ناصر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس تخطيط , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • مهندس تخطيط
    • ذكر
    • bowling green, المدينة المنورة
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

July 3rd, 2006, 02:41 PM

السلام عليكم

الشروط الجديده :

الترشيح ثم المقابلة ثم الاعلان النهائي للطلاب المرشحين والنتيجة الضمان المالي الذي تبدا منه الانطلاقة في الاجراءات الاخرى

طيب الي حصل على ضمان مالي في المرحلة الاولى وجاب قبول من جامعة معترف بها من الوزارة وسجل من جديد في المرحلة الثانية وعند السؤال هل لديك قبول كتبنا نعم واسم الجامعة . اوكيييييه

السؤال هل ستكون هنالك اولوية للذين معهم قبول من احد الجامعات مع العلم ان احد شروط الابتعاث مع الاسف لا ينطبق علي الا وهو المعدل فمعدلي اقل من المطلوب وهل قياس المعدل على حسب التخصص مثلا انا تخصصي مهندس معماري والمعدل 3.30 هل يقاس مع تخصص اخر غير الهندسة مثلا .

واذا كان الجواب لا فلماذا الوزراة تطرح هذا السؤال هل لديك قبول من احد الجامعات ؟

واذا كان الجواب لا ماهي فرص ابتعاث طلاب الماجستير ؟

ومن سيعوضنا الجهد والمال والوقت الذي صرفناه علما انه كانت لدي ثلاث فرص توظيف اجلتها كلها رغبة في الالتحاق في الابتعاث ؟
    هل ذهبت الاحلام في مهب الريييييييييييييييييح
  2. لا اخوي الله ما يضيع تعبك .... يعني انت مو اول واحد ولا اخر واحد .... اذا ما تعدل وضعك كبروا السالفة ووصلوها لفوق .... غصب طيب بتسافرون .... يعني منطقيا لكم الاولوية في البعثة بما ان اجراءاتكم خالصة ..... لا تيأس ولا تستسلم ولا تخاف من حقكم تسافرون اذا ما فاد معاهم ... نظمو جيش وهجوووووووووم على الوزارة ......... سؤال الضمان اروح اخذه ولا يرسلونه لي؟
    7 "
  3. صدقت اخوي انشتاين العرب والله نحن في زمن القوي ياكل الضعيف فالفرد ضعيف بالنسبة

للوزارة اذا خانته ولكن الجماعة ابدا ليست ضعيفة لاننا اولا واخيرا مواطنين ومن حقنا ان

نطالب بما لنا ونتقيد بما علينا, لكن جهزوا حالكم ياطلاب المرحلة الاولى اذا حسيتم ان هنالك

ظلم ولم ترشح اسمائكم كل الي عليكم التواجد في مكان واحد وزمان واحد وكلمة واحدة وهمم الرجال العظام

مشكور اخوي انشتاين العرب وkasdhum واخوي نار الغربة حقيقة زدتوني ثقة في

الابتعاث لكن نار الغربة انا لدي فقط قبول وليس فيزا وقبول هل تشمني الاولية كذلك حسب كلام

وكيل الوزارة وشكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.