الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تغيير الاسم في الجواز اثناء الدراسة؟؟

مساعدة تغيير الاسم في الجواز اثناء الدراسة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ItAKtI
    ItAKtI

مبتعث جديد New Member

ItAKtI السعودية

ItAKtI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة JU
    • JU
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • JN, JN
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 17th, 2014, 08:25 PM

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان عندي مشكلة نادرة وممكن غريبة للبعض

انا عندي قبول في جامعة امريكية وايضا ابحث عن اكثر من قبول في جامعات افضل .. وفي نفس الوقت عندنا معاملة في الاحوال في تغيير اسم العائلة .. والمعاملة تحتاج وقت اكثر ..
    اجلت قبولي لفصل على امل الانتهاء من موضوع الاحوال ولكن اتضح ان الموضوع يحتاج لوقت اكثر .. وانا ما ابغى اتأخر اكثر من كذا ..

الان مضطر اطلع بجوازي الحالي .. وخلال نصف سنة الى سنة راح يتغير اسمي وراح اضطر اغير جواز جديد باسم العائلة ..

السؤال : هل راح تتقبل الجامعات الأمريكية موضوع تغير الاسم؟؟ هل راح تستمر الدراسة وتحديث البيانات بشكل سلس وبدون تعقيدات ؟ وﻻ ممكن الموضوع يتطور لدرجة صعوبة اكمال الدراسة ورفضي كشخص اخر ..

ايش الاشياء اللي راح تترتب عليها والاشياء اللي لازم اعملها ..

وشكرا لكم .. والله يكون في عوني وعونكم ..
  2. اخوي موضوع اسم الجواز بالانجليزي تقدر تغيره بكل سهولة لما تجدد الجواز و اعتقد ما يدققون عليه الجوازات
    لأني لما رحت اعدل اسمي في الجوازات بالانجليزي فتح لي الموظف الكومبيوتر و قال لي وش بتعدل و قلت له يعدل الحروف اللي ابيها ، و بيني وبينك اغلب موظفين الحكومة ما يعرفون انجليزي والله ما بيدري وش الاسم اللي كاتبه

فتقدر تجرب تسبق الأحوال و تغير اسمك بالانجليزي و تحط العائلة الجديد و بكذا تفتك ،
    او تخلي الوضع مثل ما هو عليه لين تتخرج و لتخرج اطلب من الجامعة تغير اسمك في وثيقتك او الملحقية و رقم جوازك واحد ما بيتغير لو تغير اسمك بكذا يقدرون يتأكدون ان الاسم فعلاً تغير .
    و افضل لك الحل الثاني لأنه الجامعة في القبول بتطلب منك شهادة الثانوي و الاسم لازم بيكون مطابق للجواز فلازم تاخذ هالنقطة بعين الاعتبار .

الله يعينك و اي استفسار انا في الخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.