الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشأن المقبولين مؤخرا - استفسارات مهمه

بشأن المقبولين مؤخرا - استفسارات مهمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Adel_Ahmed
    Adel_Ahmed

مبتعث مجتهد Senior Member

Adel_Ahmed غير معرف

Adel_Ahmed , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى A Postgraduate Student , بجامعة UoN
    • UoN
    • A Postgraduate Student
    • ذكر
    • Newwi, NSW
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

April 13th, 2008, 12:13 PM

السلام عليكم

أعزائي

انا انقبلت مؤخرا في برنامج الابتعاث وزرتهم أمس اسبت في مبنى ادارة البعثات عشان أكمل اجراءات البعثة ،

المهم رحتلهم عشان أستلم الضمان المالي ... وعطوني ورقه تعهد اني اخلص الاجراءات اول مايوصلني القبول ...فاوقعت على الورقه مع صورة من جواز السفر ... وقالولي انهم راح يجيبولي القبول وبعدها قالولي كمل اجراءاتك في مع السفارة وعطوني كود عشان احطه في خانة الاي توني اللي هو N0000000000

أسئلتي

* كيف راح أخاطب السفارة وانا ماعندي أي توني ولا الكود اللي عطوني اياه كافي وراح يؤدي الغرض

* هل تنصحوني اخاطب السفارة من الحين ؟

* كم تقريبا راح يطولوا علبال مايجيبولي قبول ... شهر .. شهرين ... يعنى أقصى شي ؟

* هل أقدر أجيب قبول من عندي " بضمان مالي شخصي " وأوديه للوزارة ويقبلوه علما بأني وكلتهم يجيبولي قبول ؟

شكرا لكم مقدما وأتمنى التفاعل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل بن أحمد
    السلام عليكم

أعزائي

انا انقبلت مؤخرا في برنامج الابتعاث وزرتهم أمس اسبت في مبنى ادارة البعثات عشان أكمل اجراءات البعثة ،

المهم رحتلهم عشان أستلم الضمان المالي ... وعطوني ورقه تعهد اني اخلص الاجراءات اول مايوصلني القبول ...فاوقعت على الورقه مع صورة من جواز السفر ... وقالولي انهم راح يجيبولي القبول وبعدها قالولي كمل اجراءاتك في مع السفارة وعطوني كود عشان احطه في خانة الاي توني اللي هو N0000000000

أسئلتي

* كيف راح أخاطب السفارة وانا ماعندي أي توني ولا الكود اللي عطوني اياه كافي وراح يؤدي الغرض

* هل تنصحوني اخاطب السفارة من الحين ؟

* كم تقريبا راح يطولوا علبال مايجيبولي قبول ... شهر .. شهرين ... يعنى أقصى شي ؟

* هل أقدر أجيب قبول من عندي " بضمان مالي شخصي " وأوديه للوزارة ويقبلوه علما بأني وكلتهم يجيبولي قبول ؟

شكرا لكم مقدما وأتمنى التفاعل
    مبروك على القبول.
    أولا: بالنسبة كيف تخاطب السفارة بدون اي تونتي: فعادي انت راح تجري المقابلة في السفارة والسفارة راح تقولك اذا جيب الاي توني في وصوله على طول بس كل هذا اختصار للوقت لك.
    ثانيا: اكيد انا انصحك تخاطب السفارة من الان وتحجز موعد بعدين راح ترتاح.
    ثالثا: اتوقع راح يتأخرون شهرين وتقدر تتابع طلبك من خلال الرابط التالي http://209.8.55.37/cfapps/sacmdb/index.cfm
    رابعا: اذا راح تجيب القبول بنفسك فهذا افضل وأسرع بس المشكله هل الوزارة راح تقبل بالقبول اللي راح تجيبه انا انصحك انك تتصل على الوزارة وتقول لهم اذا عادي ولا لا.

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. أخوي الميموني

... أنا مراسل جامعة من أول والقبول بيوضلني منهم قريب ...بس المشكلة الوزاره قالولي لاتجيب قبول من عندك لانه بيصير تعارض بين القبول اللي جبته واللي احنا بنجيبه لك ! فما أدري الصراحة ... تعتقد اذا وديتلهم القبول اللي بجيبه بيقبلونه ... وقي حالة وديته لهم ..لمن أوديه ؟
    7 "
  4. مورا ... بعد طباعة الضمان المالي ..روحي مقر ادارة البعثات ... راح يخلوكي توقعي على تعهد بانك تخلصي اجراءات سفرك اول ماتستلمي القبول وتعطيهم صورة من جواز السفر ... بعدها يقولولك تحجزي موعد مع السفارة ... وتقابليهم .. واول مايطلع قبولك في الجامعة تكملي اجراءاتك في السفارة والاوراق الناقصة وبعدها يطلعلك قرار الابتعاث من ادارة البعثات وبعدها امر الاركاب والسفر ... هذا اللي اعرفه ... ماني عارف اذا فيه اشياء ثانية يطلبوها من البنات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.