الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مــــهـــــــــم؟؟؟؟

سؤال مــــهـــــــــم؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوحيد66
    الوحيد66

مبتعث مستجد Freshman Member

الوحيد66 كندا

الوحيد66 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Master of , بجامعة Concordia
    • Concordia
    • Master of
    • ذكر
    • Montreal, Quebec
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

April 13th, 2008, 02:50 PM

مرحبا شباب

فيزتي جت وفيزت زوجتي وانا ابغى زوجتي تدرس معي في نفس المعهد وش اسهل طريقة اسويها

بليز رد بسرعة
  2. والله يا لغالي انا نفس موضوعك ، بس انا اللي فهمته انك لا زم تاخذ اول شي زوجتك معاك و لما توصل ان شاء الله لكندا و تخلص الاوراق المطلوبة فى الملحقية تجيب بعدها قبول لغة و طبعا انت تكون ماخذ معاك جميع شهادات زوجتك الاصلية و المترجمة و بعد كذا تخاطب الملحقية ، و بعد كذا اذا تم القبول تباشر نفس الاجراءات اللي انت سويتها لنفسك مثل فتح حساب و فتح الملف لزوجتك مع ملاحظة ان راتبها كمرافقة راح يتوقف و يبدا صرف راتبها علي اساس انها طالبة.

و شكرا
    7 "
  3. شكراً لك أخوي على ردك

بس انا في تورنتو يعني لازم اروح الملحقية في اوتاوا واكمل الاجراءات والا اول ما اوصل لتورنتو وخلص اجراءاتي اروح للمعهد واجيب قبول لزوجتي؟؟؟
    وبعدين كم يأخذ وقت القبول ؟؟؟؟
    لان انا ناوي اروح قبل البعثة بأسبوعين هل هي كفايه؟؟؟
    7 "
  4. بالنسبة لروحتك فما يحتاج ممكن انك ترسل لهم عن طريق البريد ( فى موضوع مثبت فى ماتقي كندا يشرح لك خطوات اول ما توصل كندا ) بالنسبة للوقت اظنه جدا مناسب علي الاقل يمديك تتمشي شوي و تتعرف علي البلد ، القبول يعتمد علي حسب الجامعة انت قدم لها طالما في نفس الجامعة و تابع معاهم اكيد راح يردوا عليك اسرع من لو قدمت الحين ، علي طاري الجامعة يا ريت لو تتكرم تعطيني لنك المعهد اللي راح تدرس فيه

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.