الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن القبول لـ أهل الخبره فزعتكم

استفسار عن القبول لـ أهل الخبره فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah7A
    abdullah7A

مبتعث جديد New Member

abdullah7A الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah7A , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يتم التحديد , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • ذكر
    • لم يتم التحديد, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 21st, 2014, 10:19 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

يا اخوان انا ناوي ابتعث على حسابي لمرحلة البكالوريس وودي ادخل تخصص Computer Engineering مع العلم اني لازم ادخل معهد لان ماعندي توفل ولا ايلتس

بنسبة لـ انقليزيتي لاباس فيها

لاكن انا رحت للمكتب في الخبر حق ابتعاث واستفسرت منه عن طريقة القبول وهل يجيني قبول * لان معدلي التراكمي منخفص * | 68% تقدير جيد

قالي ماراح يقبلك شي ابد زي الي منتب لاقي الي تخصصات انسانيه وكان يسوق للـ els طول الفتره الي كنت عنده لدرجه اني طلعت منه مااستفدت شي سوا انه يقول قدم على الـ els بس

وانا كان في بالي اني اقدم على معهد تبع جامعه يعني موب تجاري مثل الـ els عشان ادخل للجامعه الي يتبع لها المعهد بقبول مشروط

استفاراتي هي كـ الأتي

انا نسبتي 68 هل ممكن ادخل computer engineering بقبول مشروط ؟

2 - هل ادرس اللغه في ولايه والجامعه في ولايه اخرى ؟

3 - هل ادخل الحين معهد ووقت المعهد اقدم يعني ولا كيف ؟

لاني اذا اخذت قبول مشروط راح ارتاح وكذا بفترة المعهد راح ادرس مواد التخصص مع مدرسين خصوصيين عشان اكون مستعد لـ التخصص اذا خلصت اللغه

مع العلم اني ناوي الأسبوع الجاي ابدا تقديم ومحتار بين الولايات بسبب تكدس الطلاب في اغلب المعاهد لـ اي ولايه

4 - جامعه دوكين في بتسبرغ وشي شروطها للمعهد بس ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah7A
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

يا اخوان انا ناوي ابتعث على حسابي لمرحلة البكالوريس وودي ادخل تخصص Computer Engineering مع العلم اني لازم ادخل معهد لان ماعندي توفل ولا ايلتس

بنسبة لـ انقليزيتي لاباس فيها

لاكن انا رحت للمكتب في الخبر حق ابتعاث واستفسرت منه عن طريقة القبول وهل يجيني قبول * لان معدلي التراكمي منخفص * | 68% تقدير جيد

قالي ماراح يقبلك شي ابد زي الي منتب لاقي الي تخصصات انسانيه وكان يسوق للـ els طول الفتره الي كنت عنده لدرجه اني طلعت منه مااستفدت شي سوا انه يقول قدم على الـ els بس

وانا كان في بالي اني اقدم على معهد تبع جامعه يعني موب تجاري مثل الـ els عشان ادخل للجامعه الي يتبع لها المعهد بقبول مشروط

استفاراتي هي كـ الأتي

انا نسبتي 68 هل ممكن ادخل computer engineering بقبول مشروط ؟

من الافضل مراسلة الجامعات الي حاب تدرس فيها للتأكد.

2 - هل ادرس اللغه في ولايه والجامعه في ولايه اخرى ؟

المهم يكون عندك قبول لغة + تخصص .

3 - هل ادخل الحين معهد ووقت المعهد اقدم يعني ولا كيف ؟

ماتفتح ملف طلب دراسه على الحساب الخاص الابعد ماتجيب كامل المتطلبات التاليه في الرابط:
    https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu...alaccount.aspx

لاني اذا اخذت قبول مشروط راح ارتاح وكذا بفترة المعهد راح ادرس مواد التخصص مع مدرسين خصوصيين عشان اكون مستعد لـ التخصص اذا خلصت اللغه

مع العلم اني ناوي الأسبوع الجاي ابدا تقديم ومحتار بين الولايات بسبب تكدس الطلاب في اغلب المعاهد لـ اي ولايه

4 - جامعه دوكين في بتسبرغ وشي شروطها للمعهد بس ؟
    راسل مكتب القبول admission office الخاص بالجامعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم سعـود
    اذا تبي علوم حاسب او نظم معلومات بقدر اساعدك اخوي .
    ام سعود لو سمحتي أبحث عن قبول معهد لزوجتي وتخصصها علوم حاسوب و معدلها جيد جدا و تريد جامعة SDSU

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng . mohammed gazy
    ام سعود لو سمحتي أبحث عن قبول معهد لزوجتي وتخصصها علوم حاسوب و معدلها جيد جدا و تريد جامعة SDSU
    مدينة سان دييغو
    7 "
  4. خدماتنا للطلبة العرب الراغبين بالدراسة في بريطانيا
    تزويد الطالب بكل المعلومات والتفاصيل التي تخص الدراسة والسكن والمعيشة في بريطانيا:
    مستشارونا حاصلون على شهادة من المركز الثقافي البريطاني British Council لتقديم الاستشارات الخاصة بالدراسة في بريطانيا وبالتالي يضمن الطالب ان سيحصل على الدعم الكامل والمعلومات الدقيقة حول كل مايخص تفاصيل الدراسة والسكن والمعيشة في المملكة المتحدة.
    تأمين القبول الجامعي:
    نساعد طلابنا في استكمال متطلبات التقديم الى الجامعة وملء طلب الدراسة والعمل على تحصيل القبول الجامعي وحجز المقعد ونرشده فيما يخص دفع الرسوم المستحقة الى الجامعة مباشرة من احل تحصيل الاوراق التي سيستخدمها الطالب للتقديم الى الفيزا.
    مساعدة الطالب في اجراءات الفيزا الدراسية :
    الفيزا الدراسية الى بريطانيا تحتاج العديد من الاجراءات التي قد يصعب على الطالب القيام بها بالوقت المناسب والشكل المناسب .
    فريقنا لديه باع طويل في مساعدة الطلاب لاستخراج الفيز الدراسية بانواعها.
    مساعدة الطالب في حجز السكن الجامعي:
    يساعد فريقنا الطالب المنتسب الى الجامعات والمعاهد البريطانيا في تأمين السكن المناسب التابع للمؤسسة التعليمية سواء كان سكن لدى عائلة بريطانية, سكن في السكن الجامعي الداخلي والخارجي... بحيث نحقق مايتمناه الطالب وضمن امكانياته المادية المتاحة..
    مساعدة الطالب في الاستقبال في المطار وحجز تذاكر السفر:
    يمكننا ان ننصح الطالب بافضل خيارات الطيران التي تؤمن له نقلا الى اقرب مطار للجامعة او المعهد المنتسب اليه, وكما
    ويمكننا ان نرتب له استقبالا في المطار ونقله الى الجامعة.

فلا تهدر وقتكم وجهدكم وامنحنا فرصة تحقيق حلمكم بالقبول في إحدي الجامعات المعترف بها عالمياً وتأمين مستقبل باهر لكم .
    البريد : admission@marshmallowconsultancy.co.uk
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.