الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا مبتعثة ومرافقي معدله مقبول .. أرجو المساعدة

مساعدة انا مبتعثة ومرافقي معدله مقبول .. أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MALAK2014
    MALAK2014

مبتعث جديد New Member

MALAK2014 الولايات المتحدة الأمريكية

MALAK2014 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية حيوية , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • تقنية حيوية
    • أنثى
    • san diego, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

November 9th, 2014, 12:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله تكونو بخير ..

انا بدخل ف موضوعي ع طول

انا مبتعثة من برنامج خادم الحرمين ومعاي المرافق اخوي وحابين نكمل ماستر بإذن الله في امريكا لكن المشكلة ان معدل اخوي مقبول وقدمنا ع أكثر الجامعات تعطي قبول مشروط قالو نوفر لك أنتي ونعتذر من

التقديم لاخوك بحجه انخفاض المعدل واحنا الحين في معهد تجاري في مرحلة اللغة و في حال عدم حصول اخوي على قبول في جامعة بعد اللغة بيرجع للسعودية والاكيد برجع معاه وبيروح مستقبلي انا cry: ..

أتمنى اللي عندو مجموعة حلول او مساعدة يفيدني .. ما أبي أرجع السعودية الا بالماستر ان شاء الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MALAK2014
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله تكونو بخير ..

انا بدخل ف موضوعي ع طول

انا مبتعثة من برنامج خادم الحرمين ومعاي المرافق اخوي وحابين نكمل ماستر بإذن الله في امريكا لكن المشكلة ان معدل اخوي مقبول وقدمنا ع أكثر الجامعات تعطي قبول مشروط قالو نوفر لك أنتي ونعتذر من

التقديم لاخوك بحجه انخفاض المعدل واحنا الحين في معهد تجاري في مرحلة اللغة و في حال عدم حصول اخوي على قبول في جامعة بعد اللغة بيرجع للسعودية والاكيد برجع معاه وبيروح مستقبلي انا cry: ..

أتمنى اللي عندو مجموعة حلول او مساعدة يفيدني .. ما أبي أرجع السعودية الا بالماستر ان شاء الله

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    يٌنقل للقســـم آلصحيح ..

موفقين ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.