الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

استفسار حول ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed alfqeh
    mohammed alfqeh

مبتعث جديد New Member

mohammed alfqeh كندا

mohammed alfqeh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى it , بجامعة Education first
    • Education first
    • it
    • ذكر
    • canada, toronto
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

December 4th, 2014, 12:01 AM

السلام عليكم اخواني و اخواتي أتمنى أني وضعت الموضوع في المكان المناسب يوجد لدي استفسار أرجو ان اجد اجابه له
    أنا الان في انتظر قبول المعهد لتقديم على الفيزا وان شاء الله سيتم إرسال الجواز وكامل الأشياء لسفارة الكندية يوم الأحد القادم ولكن المشكلة عندي ان شاء الله لما تجيني الفيزا أنا سمعت إنّو ملزوم حضور الملتقى واتمنيت احضر ملتقى جده الذي سيقام بعد شهر ولكن المكتب الذي يشتغل إجراءاتي يقول إنّو مقاعد الملتقى حق جده اكتمل عددها مالك الا تنتظر ملتقى الرياض الي سيقام في فبراير على ما اعتقد بس حتى الان ما أعلنت الوزاره اي يوم بضبط هو قال إنّو المقاعد فل لأنو حاول تسجيل عن طريق النص ولكن قالو له العدد اكتمل هل من المهم حضور الملتقى مع العلم انا بعد شهر من الان ان شاء الله باستطاعتي اسافر ولكن اخاف تتاثر البعثة لأَنِّي ما حضرت الملتقى هل هو لازم انتظر ملتقى الرياض ولكن بعيد ما ادري ايش أسوي والله أتمنى اجد احد يفيدني بي اي شي وشكرا جزيلا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed alfqeh
    السلام عليكم اخواني و اخواتي أتمنى أني وضعت الموضوع في المكان المناسب يوجد لدي استفسار أرجو ان اجد اجابه له
    أنا الان في انتظر قبول المعهد لتقديم على الفيزا وان شاء الله سيتم إرسال الجواز وكامل الأشياء لسفارة الكندية يوم الأحد القادم ولكن المشكلة عندي ان شاء الله لما تجيني الفيزا أنا سمعت إنّو ملزوم حضور الملتقى واتمنيت احضر ملتقى جده الذي سيقام بعد شهر ولكن المكتب الذي يشتغل إجراءاتي يقول إنّو مقاعد الملتقى حق جده اكتمل عددها مالك الا تنتظر ملتقى الرياض الي سيقام في فبراير على ما اعتقد بس حتى الان ما أعلنت الوزاره اي يوم بضبط هو قال إنّو المقاعد فل لأنو حاول تسجيل عن طريق النص ولكن قالو له العدد اكتمل هل من المهم حضور الملتقى مع العلم انا بعد شهر من الان ان شاء الله باستطاعتي اسافر ولكن اخاف تتاثر البعثة لأَنِّي ما حضرت الملتقى هل هو لازم انتظر ملتقى الرياض ولكن بعيد ما ادري ايش أسوي والله أتمنى اجد احد يفيدني بي اي شي وشكرا جزيلا

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

يآخوي إنتبه من آلمكآتب ينطبق عليهم آلمثل " حليل لسآن قليل إحسآن " ..
    روح لقسم كندآ وَ أكتب إستفسآركـ عندهم .. وَ إقرأ في آلموآضيع ..
    وَ روح لقسم أمريكآ للدآرسين على آلحسآب آلخآص وَ إقرأ بآلموآضيع .. لآ تكتب إستفسآر .. لآ إبحث لأنكـ كٌل مآبحثت كٌل مآزآدت حصيلتكـ من آلمعومآت وَ تشوف موآضيع جديدهـ عليكـ ..

ترآكـ تسلم آلمكتب رقم بطآقتكـ آلشخصية يآرجل .. إنتبه !

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.