الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب الي تم ترشيحهم ......(مهم)

الطلاب الي تم ترشيحهم ......(مهم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وين رايح
    وين رايح

مبتعث مستجد Freshman Member

وين رايح غير معرف

وين رايح , تخصصى مهندس , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • مهندس
    • غير معرف
    • غير معرف , لا يوجد
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

July 7th, 2006, 02:32 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

مساكم الله بالخير الحمد لله رب العالمين بداء الترشيح لبعض الطلاب والي ودنا نعرفه

كم رقم الطلب لطلاب الي تم ترشيحهم وهل جميعهم الثانوية العامة او جميع الطلاب

ودنا من كل واحد تم ترشيحه الدخول وكتابت اذا كان ثانوية او دبلوم او بكلريوس المرحلة

الي انتها منها (اخر شهادة حصل عليها ويبي يقدم ويبداى منها والله يوفق الجميع لكل

خير انشاء الله ولن يصيبنا الا ما كتب الله لنا يا شباب لو سمحتوا رقم الطلب والمرحله الي

قدمت منها ووصلك الترشيح او لا .
  2. انا كمان تم ترشيحي والحمدلله وعقبال الجميع ورقم طلبي رقم النموذج:142710843 تم إستلام طلبك و جاري مراجعته 1427/06/02 27/06/2006 تم تسجيل طلبك في قائمة المرشحين للمفاضلة 1427/06/10 05/07/2006 ماعرف يعني كم رقم الطلب بالضبط هذا وانا ماعندي لاقبول من جامعة ولا عندي فيزا ونسيتي الثانوية العامة89 ومقدمة طب ((باكالوريس))انشالله باامريكاوعقبال يطلع رقم ترشيح للباقينمع تحياتي اختكم مراسيل
    7 "
  3. يا هلا بالشباب........أنا صارت لي مشكله..مش عارف كان تم استبعاد طلبي ولا كيفعبيت بياناتي في الإستماره أمس.....وكل ما أقول له حفظ.....يرد ويعطيني أنو الخانة الفلانية مش معبأه.....مع انها معبأه....كذا ثلالث مرات.....بعدها قبل الطلب وعطاني رقم...وكتب لي جاري مراجعه الطلب ..........وبعدها ضغطت على الرجوع للصفحه الرئيسيه طلعت لي صفحة خطأ Server Error in '/KAS' Application.................مع كل هذا جاتني رسالة ع الجنك ميل وفيها رقم الطلب وكلمة السر؟؟............الله يستر عسى ما استبعدو طلبي!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي
    يا هلا بالشباب........أنا صارت لي مشكله..مش عارف كان تم استبعاد طلبي ولا كيفعبيت بياناتي في الإستماره أمس.....وكل ما أقول له حفظ.....يرد ويعطيني أنو الخانة الفلانية مش معبأه.....مع انها معبأه....كذا ثلالث مرات.....بعدها قبل الطلب وعطاني رقم...وكتب لي جاري مراجعه الطلب ..........وبعدها ضغطت على الرجوع للصفحه الرئيسيه طلعت لي صفحة خطأ Server Error in '/KAS' Application.................مع كل هذا جاتني رسالة ع الجنك ميل وفيها رقم الطلب وكلمة السر؟؟............الله يستر عسى ما استبعدو طلبي!!!!
    تأكد من الرقم السري حروف وارقام.. نفسي انا مكتوب حرف الأو بالانجليزي (O) وكتبت بداله صفر ولا رضى يدخلني بعدين كتبت أو ودخلني يعني تأكد من حرف الاو ورقم الصفر..

والله يوفقك اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنزي2006
    تأكد من الرقم السري حروف وارقام.. نفسي انا مكتوب حرف الأو بالانجليزي (O) وكتبت بداله صفر ولا رضى يدخلني بعدين كتبت أو ودخلني يعني تأكد من حرف الاو ورقم الصفر..

والله يوفقك اخوي

مشكور على الر أخوي العنزي....أنا بعد كل هالأخطاء إلي طلعت لي في الإستماره..............أرسلو لي على الجنك ميل رساله بها رقم سري ورقم الطلب وشيكت عليه .....مكتوب لي جاري مراجعة الطلب...........................لكن مدري كان في مشكله في الأبليكيشن ولا لاء...لأنو عطاني موقع الوزارة أنو في خطأ رسالة eroo:gr_908:
    7 "
  6. حتى لان ما تم قبول اي من خريجين الدبلوم والبكلريوس الي مقدمين على اكمال نفستخصصاتهم .اتمنى من اي واحد دبلوم او بكلريوس وبيكمل تخصصه يوافينا بالاخبار .والله مبروك لي تم ترشيحهم والله يوفقكم لما فيه خير لديننا ووطننا يا رب .والف شكر على مروركم ونتظر المزيد يعطيكم الف عافية .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.