الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون مشورتكم.. ايش احسن طريقة

تكفون مشورتكم.. ايش احسن طريقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهيدان
    فهيدان

مبتعث مجتهد Senior Member

فهيدان كندا

فهيدان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة Canada
    • Canada
    • طالب
    • ذكر
    • South, Ontario
    • كندا
    • Jun 2006
    المزيدl

April 21st, 2008, 03:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

اخواني اعضاء مبتعث والله ماكتبت الموضوع الا انا واثق تمام الثقة في هذا المنتجى واعضاءه الي صارحة اتحفنا بمواضيعه المفيدة جزاءهم الله الف خير

انا ودي اشاوركم ...

لاني انشاءالله جايتني البعثة وراح اخير باذن الله بين امريكا وكندا ... وانا متخرج من الثنوية 1426 مب الدفعه الاخيرة الي قبلهم

وانا سمعت ان الدولتين يمكن يرفضونك اذا عرفو انك قعدت عاطل لاكثر من 6 شهور .. والشرط هذا مخوفني صراحة مع العلم اني ماقعدت عاطل ولا شي لاني ادرس في البترول وخلصت السنة التحضيرية الحمدلله وانا الحين في الترم الثاني للفرشمن لكن كيف اوصل لهم المعلومة حيث اني باقدم للبكالوريس والمطلوب الشهادة الثانوية ... هل اقدم ترانسكبرت من الجامعه يبين الاترام الي درستها وهل فيه اي اشكالية اذا جرو اني منسحب من جامعة او شي من هذا القبيل ..ولا كيف الطريقة لاني خايف من التاخير ولخبطة الامور او رفض الفيزا

وياليت تقولون لي ايش افضل امريكا اوكندا بشكل عام ...

ياليت الي مر بنفس ظروفي او عنده اي معلومة يساعدني الله يوفقه ويساعده انشاءالله
  2. دربك اخضر ولكن هل نسيت معلومة ان الوزارة هي التي طلبت منك ان تكون عاطل وارجع لشروط البعثه وسترى ذلك وسنينظرون انك متبع الانظمة

ثاني شي ليس هناك امر للمقارنة بين امريكككككككككككككككككا وكندا......... امريكا طبعا

الامر الاخر لا تشك في اشياء ليس لها داعي وخلي ثقتك بنفسك كبيرة وفقك الله ودربك اخضر
    7 "
  3. الله يوفقك ويجزاك الف خير اخوووي رفعت معنوياتي والله

بس مادري انا اقدم ترانسكربت بالمواد الي درستها في الجامعة والا اسكت وادسها احسن

لان في ناس نصحوني كذا وناس قالوا لي لا قدم كل شي

تكفون الي عنده اي معلومة يفيدني
    7 "
  4. ا

شوف اصلا المواد الي درستها بجامعة سعود لاتتعادل ولايحزنون

سلم عرب تفاضل 105 ثم حساب تكامل106 ثم حساب التفاضل والتكامل 203 ثم كيمياء حقت الثنوي ثم 2 فيز حقات ثنوي
    اشياء يامعقدة ومالها داعي ولاتدرس برا زي حساب التفاضل والتكامل 203 او سخيفة مثل الكيم والفيز

فانت وش رايك
    7 "
  5. ط§ظ„ظ‚ظٹطµط±17
    انا مابي اعادلها بس في سؤال دايم موجود في الفيزا وهو

بعد التخرج وين كنت وش كنت تسوي .... لانها فترة مو بسيطة بالنسبة لي ولك ... وهذا الي انا ابي اعرف جوابه هل اقول لهم اني درست المواد الي قلتها طبعا باثبات من الجامعه (ترانسكربت)
    ولا اسكت واخليها؟؟؟لانها يمكن ذكرها يكون اشكالية ... > مجرد تخمين
    7 "
  6. حبيبي اكلمك من خبرة مقابلتين في السفارة الامريكية كل شي عندهم ولا شيين الاول الجلسة عاطل الثاني السفريات الي مالها داعي(اماكن مشبوهه سوريا ايران ...)

انا شخصيا كوني كنت احد مبتعثي امريكا اقولك ارشح كندا بكل قوة مع اني من مبتعثي بريطانيا ولكن اقول لك لاترخص عليك كندا

بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  7. طيب اخوي احمد الوافي ...

انا ماقعدت عاطل .. انا درست في البترول .. ظنك فيها مشكلة

ومشكور على نصيحتك الله يوفقك ويرزقك الA+ يارب
    بس ممكن تقولي مدينة حلوة في كندا حلوة للدراسة وطبيعة ؟؟

اذا تقدر تضيفني الحين انا اون لاين f a 8 a @ h o t m a i l . co m
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.