الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اذا حصلت قبول اغير الفيزه ؟؟

مساعدة اذا حصلت قبول اغير الفيزه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزتي لك
    عزتي لك

مبتعث جديد New Member

عزتي لك السعودية

عزتي لك , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اللغة الانجليزية , بجامعة جامعة الفلس
    • جامعة الفلس
    • اللغة الانجليزية
    • أنثى
    • اللي هي بوه, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

February 7th, 2015, 11:04 PM

السلام عليكم

انا خلصت اللغه ورجعت السعوديه اجازه وضليت 7 شهور ادور قبول ماستر والحين حصلت قبول كيف الطريقه ايش اسوي ؟ سالت احد الاخوان قالي لاحصلتي قبول جامعه ومعك الاي توني قدمي فيزه جديده وارفعي اوراقك للملحقيه ومايتوقف الراتب ؟
    هل الطريقه صحيحه ؟

ايش هي الاجراءات ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah aldawsari
    الفيزا الاولى خلاص التغت لأنك كنتي خارج امريكا اكثر من ٥ شهور، لذلك كذا ولا كذا انتي مجبره تستخرجين فيزا جديده ب الآي تونتي الي جاتك مع القبول .

موفقه
    الفيزا 5 سنوات ..
    7 "
  3. حتى لو ٥ سنوات ، انا عندي فيزا ٥ سنوات من ٢٠١٢ و الان نحن في ٢٠١٥ يعني باقي لي فيها سنتين ، قبل شهرين تقريبا استخرجت فيزا سياحية لأمريكا ، و تأكدت و سالت و قالو لي ان فيزا الطالب تلتغي في حال المكوث خارج امريكا اكثر من ٥ شهور .

سؤالي هل انتي درستي اللغه في معهد تبع الجامعه الي تقولين انك حصلتي منها على قبول ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah aldawsari
    حتى لو ٥ سنوات ، انا عندي فيزا ٥ سنوات من ٢٠١٢ و الان نحن في ٢٠١٥ يعني باقي لي فيها سنتين ، قبل شهرين تقريبا استخرجت فيزا سياحية لأمريكا ، و تأكدت و سالت و قالو لي ان فيزا الطالب تلتغي في حال المكوث خارج امريكا اكثر من ٥ شهور .

سؤالي هل انتي درستي اللغه في معهد تبع الجامعه الي تقولين انك حصلتي منها على قبول ؟
    معليش ما قريت ردك زين, معلومة جديدة بصراحة وماكنت اعرفها, وحالة نادرة هالشي يصير خاصة الي عنده بعثة ما اتوقع يقدر ياخذ اجازة اكثر من 3 شهور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah aldawsari
    حتى لو ٥ سنوات ، انا عندي فيزا ٥ سنوات من ٢٠١٢ و الان نحن في ٢٠١٥ يعني باقي لي فيها سنتين ، قبل شهرين تقريبا استخرجت فيزا سياحية لأمريكا ، و تأكدت و سالت و قالو لي ان فيزا الطالب تلتغي في حال المكوث خارج امريكا اكثر من ٥ شهور .

لا لقيت قبول بجامعه مختلفه
    يعني من خلال كلامك اطلع فيزه جديده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah aldawsari
    تأكدي من الأخ ( حروف متناثره) ارسلي له رساله خاصه و استفسري.

ما جاوبتي على سؤالي هل انتي درستي في نفس معهد الجامعه الي حصلتي منها على قبول؟؟
    لا درست في معهد مختلف والقبول الماستر من جامعه مختلفه
    7 "
  7. ركزي معي، فيه ناس تحصل على قبول مشروط من جامعه معينه و بمجرد تحقيق الشرط سواء معهد اللغه او اختبار الجي أر اي او جيمات او اي شرط كان تشترطه الجامعه ، خلاص ما يحتاج يطلع فيزا جديده ( لان القبول المشروط فيزته وحده و تشمل المعهد و الجامعه يعني رقم السيفيس واحد)) .

انتي الان معك قبول لجامعه ما لها دخل في المعهد الي درستيه، يعني لازم لازم تطلعين فيزا جديده للجامعه برقم سيفيس جديد، فيه طريقه تقدرين تعدلين على فيزتك و انتي في امريكا ولكن هي معقده و فيها قروشه، لذلك نصيحه طلعي فيزا على قبول الجامعه الي عندك و عطي عمرك الراحه، ترى كلها الف ريال و شوي و تطلعين فيزا ترتاحين فيها الى وصولك ان شاء الله للدكتوراه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.