الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أحتاج قبول جامعي Biology

مساعدة أحتاج قبول جامعي Biology

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msmj1988
    msmj1988

مبتعث جديد New Member

msmj1988 الولايات المتحدة الأمريكية

msmj1988 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biotechnology , بجامعة KAU
    • KAU
    • Biotechnology
    • ذكر
    • Fort Colins, Colorado
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

January 13th, 2016, 09:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالب ماجستير على حسابي الخاص ولدي طموح ولكن لي قرابة السنة في الولايات المتحدة الأمريكية درجتي في الأيلتس 6.5 و لدي GRE بسيط جداً ولكني أريد قبول في الماجستير
    حاولت وقدمت على الكثير من الجامعات ولكن لم أوفق لا أعلم هل المشكلة مني أنا أم أن هناك متطلبات أخرى تصعب علي.

من منكم يرى أنه يستطيع المساعدة أكون شاكر لهم.

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msmj1988
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالب ماجستير على حسابي الخاص ولدي طموح ولكن لي قرابة السنة في الولايات المتحدة الأمريكية درجتي في الأيلتس 6.5 و لدي GRE بسيط جداً ولكني أريد قبول في الماجستير
    حاولت وقدمت على الكثير من الجامعات ولكن لم أوفق لا أعلم هل المشكلة مني أنا أم أن هناك متطلبات أخرى تصعب علي.

من منكم يرى أنه يستطيع المساعدة أكون شاكر لهم.

ليش ماتقدم على كندا انا ماجستير بيولوجي لكني بالحقيقه مايكرو بيولوجي جرب جامعات بكندا مايحتاجو جي ار اي والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo0oneee50@gmail.com
    اخوي وين بكندا وايش اسم الجامعه لا هنت
    ادا كنت تكلمي عندك جامعة مكماستر عندك مانيتوبا وينبينغ عندك اوتاوا عند كوينز عندك كثيير ماعدا ويسترن اونتاريو طالبين جي ار اي 60 ويكون تخصصي على العموم فيه كتير وابدا قدم ترا فتح للوينتز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.