الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عنده معلومة ياريت يفيدني ..سؤالي مالقيت له جواب للآن

الي عنده معلومة ياريت يفيدني ..سؤالي مالقيت له جواب للآن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتفائلة دائما
    المتفائلة دائما

مبتعث مستجد Freshman Member

المتفائلة دائما البرازيل

المتفائلة دائما , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى البرازيل , تخصصى نوثينق , بجامعة نوثينف
    • نوثينف
    • نوثينق
    • ذكر
    • نون, نون
    • الكونغو الديمقراطية
    • May 2008
    المزيدl

May 4th, 2008, 08:19 PM

السلام عليكم...

انا مرشحة لبعثة ,,واثناء المقابلة قالي الدكتور ياريت تقدمي على جامعة وتعملي قبول عندهم عشان تساعدينا باجراءات البعثة وتنقبلين,,,وتعرفون وقت المقابلة صعب اسئله..أيش تقصد؟؟

المهم انا ذحين ابغى اقدم طلب للجامعة بس المشكلة هل اقدم لنفس التخصص اللي انا اصلا مرشحة له ام اقدم على تخصصي !!! مع العلم انه تخصصي مختلف عن تخصص البعثة اللي أنا مرشحة لها""

ياريت اللي عنده معلومة لو بسطية يتكرم ويساعدني
  2. عندك حلين فقط

اما انك تغيري تخصصك من الحين وتخاطبي الجامعات

الحل الثاني (خاطبي الجامعات على التخصص المقبولة عليه) لأنك انتي اصلاً بتروحي تدرسي معهد لغة اول شيء، بعد ما تخلصي من معهد اللغة رايحة تبتدي في الدراسة الاكاديمية

يعني عندك وقت تغيري التخصص من هناك خلال مرحلة اللغة
    7 "
  3. بالنسبة لمرحلة الماستر مطلوب منك الأن تجيبي قبول لغة اول شيء

و اذا حابة تجيبي قبول مشروط على نفس التخصص المقبولة عليه

و عشان اشرح لك عن القبول لدى الجامعات

في اليه عند الجامعات لمعرفة ارتباط التخصص المطلوب مع الشهادة الي يحملها الطالب

(في حالة ان التخصص المطلوب شيء تخصصي في مجال واحد) الجامعة ما راح تعطيك قبول الا على تخصص له علاقة في تخصصك

( في حالة ان التخصص المطلوب تخصص عام و ادراي) الجامعة تقبلك عادي حتى لو كان تخصصك ماله علاقة في التخصص المطلوب
    7 "
  4. يسلمووووووووو والله يوفقك
    بس اخر استفسار بموقع الوزارة كاتبين انه الولوية للي رايحين بنفس تخصصهم يعني هل الافضل اني اخذ قبول بنفس تخصصي وبعدين اغيره ام اني اخذ قبول على التخصص اللي رشحوني له
    واسفة والله مخي شوي مشتت من كثر طلباتهم
    الله المستعان
    واذا اخذت القبول اروح بيه لنفس مبنى الوزارة اللي بالرياض لاني من سكان جدة
    7 "
  5. لو جبتي قبول لغة فقط بياخذوه الوزارة

لو جبتي قبول لغة + قبول تخصص مرشحة عليه برضو بياخذوه الوزارة

لو جبتي قبول تخصص مرشحة عليه فقط ما راح ياخذوه الوزارة (لأنك ما جبتي قبول لغة)

الخلاصة

جيبي قبول لغة + قبول مشروط للتخصص المشرحة عليه من الوزارة

واذا ما قدرتي تجيبي قبول مشروط للتخصص المرشحة عليه

جيبي فقط قبول لغة يكفي
    7 "
  6. السلام عليكم
    الاخت المتفائلة دائما اتمنى لك التوفيق انا الحين ما عندي اي معلومة بس اذا الله يقدرني اسألك بس ما ني عارف كيف اردلك خبر الحين انا خشيت على المنتدى بس اذا تبي في شخص مختص بالتسجيلات بالمعاهد ممكن اسأله ويعطيني المعلومة التمام واذا انت تريدين ابعثلك ايميل على الخاص ابعثيلي بايميلك والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.