الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السؤال الذي حير العقول؟؟

السؤال الذي حير العقول؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السيد الهاشمي
    السيد الهاشمي

مبتعث مجتهد Senior Member

السيد الهاشمي اليونان

السيد الهاشمي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى اليونان , تخصصى طالب , بجامعة في علم الغيب
    • في علم الغيب
    • طالب
    • ذكر
    • الله العالم, ربنا كريم
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

May 5th, 2008, 12:37 AM

بسم الله الرحمن الرحيم.

وبعد:

كيف كان الموضوع جدا شيق !! صح؟؟

انا حاب اقول لكم انا الان طالب في الجمعة وماشيه اموري زي الحلاوه, ولله الحمد, المهم عندي اختي جاتها فرصه تطلع تحضر ماستر وما بعد الماستر في بريطانيا, عند شكس بير!!! الزبده, انا طقت في راسي اني اطلع معاها ادرس, فرصه الدراسه في بريطانيا بالنسبه لي فرصه عظيمه لا تعوض, طيب انا الحين قررت اطلع, حلو, بدات باول خطوه وجبت كشف بالمواد المجتازه ووصف هذه المواد اللتي تم اجتيازها من قسمي في جامعتي الحاليه يعني بدات في امور التقديم الى الجامعه الي ابغاها في بريطانيا,الى هنا تمام!! الحمد لله,طيب انا عندي سؤالين, الاول: كيف سوف يتم معادلة المواد التي انا درستها في جامعتي في السعوديه, يعني اني ابغ اكمل نفس البرنامج الي هنا حق الباكولوريوس هناك؟ يعني, انا ادرس هنا قسم انجلش, ابغ اكمل هناك نفس التخصص انجلش؟واكمل بكالوريوس, واكمل واغلق الجامعه من هناك ويا دار ما دخلك شر.

السوال الثاني, ارجو من الله ان يكون سؤالي الاول قد فهم!!!

هو:ايش رايكم اطلع هناك بدون ما اقدم من هناللجامعه؟؟ يعني اروح هناك ومن هناك انا بنفسي اقدم , (ما حك ضهرك مثل ظفرك)؟ او اني اقدم من هنا عن طريق احد المكاتب وبجيب لي قبول وانا هنا؟

بس هذه هي السؤالين حقتي, ان شا الله كنت خفيف على المستمعين, اقصد على الشايفين !! يعني الي يقرو موضوعي خلاص عاد لا تمسخها!!!

وشكرا لكم
  2. السلام عليكم اخوي السيد الهاشمي

والله اذا انت تقدر تراسل جامعة وتسجل معاهم تسهل الموضوع على حالك على حد علمي ولكن لازم قبل تعمل سنة كاملة انكليزي لانه في حال زوجة صديقنا نفس الشي حصل معها واذا تبي في شخص ممكن يساعدك بالتسجيل وهو ساعدنا في التسجيل من قبل بس ابعثلك على الخاص ان شاء الله والله يوفقك وشكرااااااااااااااااا جزيلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.