الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طالبكم مساعدتي متخرج من كلية الجبيل الصناعية

مساعدة طالبكم مساعدتي متخرج من كلية الجبيل الصناعية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية readbooks
    readbooks

مبتعث جديد New Member

readbooks غير معرف

readbooks
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2017
    المزيدl

January 10th, 2018, 01:43 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا من خريجي كلية الجبيل الصناعية تخصص تقنية هندسة الكهربائية وارغب في اكمال بكالريوس بالخارج في امريكا بعد الياس من كلية ما قبلوني
    الله يعطيكم العافية افيدوني الله يجعل والدينكم بالجنة وش الجامعات اللي تعادل اكثر ساعات لطلاب كلية الجبيل وسلامتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة readbooks

انا من خريجي كلية الجبيل الصناعية تخصص تقنية هندسة الكهربائية وارغب في اكمال بكالريوس بالخارج في امريكا بعد الياس من كلية ما قبلوني
    الله يعطيكم العافية افيدوني الله يجعل والدينكم بالجنة وش الجامعات اللي تعادل اكثر ساعات لطلاب كلية الجبيل وسلامتكم

اول حاجة انت شفت تخصصك بالجامعات الوصى بها من قبل الوزارة؟
    لان اذا كتبت تخصصك بيطلع لك الجامعة اللي موجود فيها تخصصك بعدها ادخل على الجامعة وتاكد بنفسك اذا موجود تخصصك فيها بعد كذا راسل الجامعة عن طريق البريد حقهم واشرح وضعك لهم اذا تبي قبول مشروط اذا ردولك بالموافقة بيطلبونك معادلة الشهادة من احدى الشركات المعترف فيها بامريكا راح تبدا تراسل الشركة وراح يطلبونك مستندات ورسوم اذا ماتعرف راسل مكتب كويس يساعدك والله يوفقك اتمنى اني قدرت افيدك بشيء تقبل مروري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hs.sal
    اول حاجة انت شفت تخصصك بالجامعات الوصى بها من قبل الوزارة؟
    لان اذا كتبت تخصصك بيطلع لك الجامعة اللي موجود فيها تخصصك بعدها ادخل على الجامعة وتاكد بنفسك اذا موجود تخصصك فيها بعد كذا راسل الجامعة عن طريق البريد حقهم واشرح وضعك لهم اذا تبي قبول مشروط اذا ردولك بالموافقة بيطلبونك معادلة الشهادة من احدى الشركات المعترف فيها بامريكا راح تبدا تراسل الشركة وراح يطلبونك مستندات ورسوم اذا ماتعرف راسل مكتب كويس يساعدك والله يوفقك اتمنى اني قدرت افيدك بشيء تقبل مروري

الله يعطيك العافية ورايتك بيضه
    انا سويت اللي قلته واعرف الخطوات لكن وودي اعرف جامعات مضمونه للمعادله من تجارب سابقه واللي في راسي ثلاث جامعات

Ferris State University
    Mishigan technological university
    Wisconsin stout university
    7 "
  4. [QUOTE=readbooks;1062908630]الله يعطيك العافية ورايتك بيضه
    انا سويت اللي قلته واعرف الخطوات لكن وودي اعرف جامعات مضمونه للمعادله من تجارب سابقه واللي في راسي ثلاث جامعات

Ferris State University
    Mishigan technological university

^^^

http://www.mbt3th.us/vb/forum128/thr...l#.XH2g-ohKjIU

=============

http://www.mbt3th.us/vb/forum128/
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة readbooks

^^^

ملتقى اعداد المدربين التقنيين - برنامج خادم الحرمين الشريفين

===========

http://www.mbt3th.us/vb/forum128/thr...l#.XH2i1ohKjIU
    7 "
  6. يعطيك الف عافية.
    كنت ابغى اسأله عن التكملة فكلية الجبيل ووين هوه صار يدرس، ولا عن الابتعاث كل شي واضح.
    عندي سؤال اذا سمعت عنه قبل
    دخلت موقع سفير بشيك على جامعة وشفت انه مكتوب انه التخصص موقف للتكدس. هل معناته انه مستحيل اخش هالجامعة؟ لأن كليتنا مسوية اتفاقية مع هالجامعة (northen kentucky university) والظاهر اني لو بخش هالجامعة اموري بتتسهل على اساس الاتفاقية فمثلا مايحتاج ارسل الترانسكربت الى مثل شركة WES ومثلا بعد بيعادلون لنا كل المواد او اغلبها.
    مشكور مقدما.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.