الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرغب في الإبتعاث .. ارجوكم ساعدوني

أرغب في الإبتعاث .. ارجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إبداع بلا حدود
    إبداع بلا حدود

مبتعث مستجد Freshman Member

إبداع بلا حدود غير معرف

إبداع بلا حدود , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال
    • أنثى
    • جدة, ولاية جدة
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 9th, 2008, 11:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أرغب في الإبتعاث إلى بريطانيا

ولدي إستفسارت

أبي أعرف إيش أسوي بالتفصيل

لأني قريت مواضيع كثير والله ومو فاهمه

أشياء كثير اتلخبطت عندي

أبي أدرس في تخصص

investment

أو

mba

مع العلم إن شهادتي البكالوريوس هي تخصص

إدارة أعمال / إدارة وتنظيم الموارد البشرية

من جامعة الملك عبدالعزيزي في جدة

فما هي أفضل الجامعات ..؟؟

وهل تنصحوني إني أروح جامعة في نفس لندن ..؟

أو في شمال بريطانيا ..؟

الله يسعد الله يرد عليّ ويوفقه ويسهل أموره

أختك
    إبداع بلا حدود
  2. هلا والله بل الابداه كله

انا والله مادري شنهو افضل الجماعات ولا اعرف شي بس اللى ابي اقول اذ كنتي بتروحين على حسابك نصيحه لا تروحين لابريطانيا ولا استراليا ولا نيوزلاند

كلهم ذيلي اوقف الابتعاث فيهم

وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم

الاخت ابداع بلا حدود

يا اختي العزيزة انا ادرس في بريطانيا في مدينة كيمبريدج وقد قابلت العديد من الطلاب الذين يدرسون هنا من السعودية وقد جاؤوا ودرسوا لمدة عام انكليزي وقدموا امتحان الايليس وثم تابعوا في الفرع الذي ذكرته انت واذ احببت ممكن اعطيكي رقم شخص ممكن يساعدك وهو ساعدنا من قبل وحصل لنا قبول من بريطانيا او ممكن تلرسليله ايميل على ايميله وتستفسري عن كل ما ترغبي وان شاء اللع تعالى ينصحك بكل خير ايميله هو debs51 وبعد الرقم 51 نضع أـ هوت ميل دوت كوم . والله الموفق والسلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gadiri07
    هلا والله بل الابداه كله

انا والله مادري شنهو افضل الجماعات ولا اعرف شي بس اللى ابي اقول اذ كنتي بتروحين على حسابك نصيحه لا تروحين لابريطانيا ولا استراليا ولا نيوزلاند

كلهم ذيلي اوقف الابتعاث فيهم

وشكرا

شكراً على مرورك أخي الكريم ،،

بس مو كل الجامعات وقفوا القبول فيها

اسعدني مرورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dabass
    السلام عليكم

الاخت ابداع بلا حدود

يا اختي العزيزة انا ادرس في بريطانيا في مدينة كيمبريدج وقد قابلت العديد من الطلاب الذين يدرسون هنا من السعودية وقد جاؤوا ودرسوا لمدة عام انكليزي وقدموا امتحان الايليس وثم تابعوا في الفرع الذي ذكرته انت واذ احببت ممكن اعطيكي رقم شخص ممكن يساعدك وهو ساعدنا من قبل وحصل لنا قبول من بريطانيا او ممكن تلرسليله ايميل على ايميله وتستفسري عن كل ما ترغبي وان شاء اللع تعالى ينصحك بكل خير ايميله هو debs51 وبعد الرقم 51 نضع أـ هوت ميل دوت كوم . والله الموفق والسلام

شكراً على مرورك أخي الكريم ،،

ما هو المطلوب للدراسة في جامعة كامبردج..؟؟

وأين موقعها في بريطانيا..؟

الله يوفقك ويسعدك..
    7 "
  6. السلام عليكم

الاخت ابداع بلا حدود

اولا انا سجلي الاستاذ اللي قدملي اوراقي في معهد وكان قبول مشروط ولازم احصل على الايليس 6.5 حتى اقدر ادخل الجامعة بالفرع اللي ناوي ادرسه ان شاء الله تعالى وعلى فكرة جامعة -انغليا في كيمبريدج هي التي ادرس فيها ولا تصدقي انه في جامعة مستواها ضعيف وجامعة لا لانه الطالب بيتقيم بجهوده وليس بمستوى الجامعات والجامعات كلها ممتازة واما عن موقع كيمبريدج في بريطانيا ما فهمت عليكي يعني جغرافيا هي تقع في east والجو كتير حلو فيها ويعني انا افضل كيمبريدج عن مدن الشمال لانهم هناك يتكلمون بلهجاتهم المحلية وهذا لا يفيد الطالب الراغب بتقوية لغته الانكليزية من خلال الحياة اليومية في المدينة والله الموفق .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dabass
    السلام عليكم

الاخت ابداع بلا حدود

اولا انا سجلي الاستاذ اللي قدملي اوراقي في معهد وكان قبول مشروط ولازم احصل على الايليس 6.5 حتى اقدر ادخل الجامعة بالفرع اللي ناوي ادرسه ان شاء الله تعالى وعلى فكرة جامعة -انغليا في كيمبريدج هي التي ادرس فيها ولا تصدقي انه في جامعة مستواها ضعيف وجامعة لا لانه الطالب بيتقيم بجهوده وليس بمستوى الجامعات والجامعات كلها ممتازة واما عن موقع كيمبريدج في بريطانيا ما فهمت عليكي يعني جغرافيا هي تقع في east والجو كتير حلو فيها ويعني انا افضل كيمبريدج عن مدن الشمال لانهم هناك يتكلمون بلهجاتهم المحلية وهذا لا يفيد الطالب الراغب بتقوية لغته الانكليزية من خلال الحياة اليومية في المدينة والله الموفق .

جزاك الله خير أخي الكريم ،،

أشوف آراء البقية ،،

والله يكتب لي الخير وللجميع ،،

سعيدة بتواصلك ،،

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-AMRI
    اذا راح تدرسين في لندن حسب ماسمعت فالمعيشة غالية
    وبالتوفيق للجميع
    انصحك بمكتب اديكون بجده
    ولهم موقع ممكن تدخلين عليه وترسلين أوراقك عن طريقه
    العمري

الله يسعدك ويوفقك أخي الكريم ما قصرت ،،

ابي الخطوات للإبتعاث إيش اسوي وايش المطلوب ومن فين أجيب الأشياء المطلوبة ،،
    .
    .
    .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.