الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أختكم على وشك الجنون......!

أختكم على وشك الجنون......!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hally
    hally

مبتعث مجتهد Senior Member

hally غير معرف

hally , تخصصى chemist , بجامعة king A.A
    • king A.A
    • chemist
    • غير معرف
    • غير معرف , Jeddah
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

July 13th, 2006, 06:09 PM

السلام عليكم..........
    من جد ترى على وشك الجنون.....:119:
    يعني الوزارة طالبة قبول مشروط للدارسات العليا....وما خليت طريقة...كلمت مكاتب...راسلت الف جامعة ...راسلت الفين مبتعث ...مااحد يقدر يجيب قبول مشرو اجل من يقدر........؟
    وبالذات مرحلة الدكتوراه......ماحد راضي يعطيني وجه
    بالله اللي عنده علم لا يبخل علينا.....ترى حاااااايسة بجد...لانوم ولارحة و24 ساعة عالنت
    دلوني تكفون.......
  2. صحيح فكري بالوزارة تجيبي قبول عن طريق الملحقية .... اختي انتي بتحضري دكتوراه يعني انتي اوفر حظا.....تقدري حتى تاخذي بعثة من نفس جامعات الخارج مو عن طريق الوزارة صدقيني اختي عندك مئة الف مليون فرصة ماتقري تعدينها ..... في كثير جامعات تقدم بعثات .... انصحك تحاولي عن طريق الملحقية ...لا تستسلمي خليكي قوية عشان بكرا تذوقي طعم النجاح اللي من يديكي...بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاخت hally انت متاكدة ان الوزارة طالبة قبول مشروط للدارسات العليا انا مقدمة على ماجستير وتوى ادري منك دي الخبرية ارجوك انت متأكدة ؟ وفين كاتبين دا الكلام ؟مو هما كاتبين ان الضمان المالي اللي حيدونا هو هو اللي حيساعدنا في القبولردي عليا اذا لقيتي حل عشان الحق اتصرف وربي يجيبها من عنده
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاخت hally انت متاكدة ان الوزارة طالبة قبول مشروط للدارسات العليا انا مقدمة على ماجستير وتوى ادري منك دي الخبرية ارجوك انت متأكدة ؟ وفين كاتبين دا الكلام ؟مو هما كاتبين ان الضمان المالي اللي حيدونا هو هو اللي حيساعدنا في القبولردي عليا اذا لقيتي حل عشان الحق اتصرف وربي يجيبها من عنده
    7 "
  5. صالح...اينشتاين.....المشكلة مش في الضمان المالي...بستنى الوزارة تعطيني الضمان مش مشكلة بس بعدها من فين اجيب قبول؟ الملحقية يبغالها قريب الست شهور عشان تجيب قبول والدليل بعض المتعثرين من المرحلة الاولى الملحقية هي اللي معطلتهم...بس اينشتاين اش حكاية قبول من جامعات الخارج؟!!!
    حلم مبتعث راح اكلم المكتب ان شاء الله ...ولك شكري
    عزيزتي فرح..في شروط الوزارة للدراسات العليا انه لازم نجيب قبول نهائي او مشروط سألت ناس من المرحلة الاولى ومكاتب القبول قالوا لا مش لازم بس قبول معهد تمشيه الوزارة...لأنه صعب جدا ماتعطي الجامعات الامريكية...لكن هنا في المنتدى وغيره قالوااااااااا لااااااا احنا جبنا قبول مشروط وراجعي موضوع مكتوب هنا عنوانه لطلاب الماجستير فقط...يعني انا زيك محتارة لكن فرضا بس فرض انه فعلا لازم قبول مشروط اش السواه؟ طبعا راح تعبنا سدى.....
    7 "
  6. اختي في بعض الجامعات تعطي بعثات من نفس الجامعة والفئة المستهدفة الدراسات العليا عشان كذا انا معلوماتي محدودة .... احيانا تشمل فقط اجور الدراسة يعني مصاريفك عليك واحيانا شاملة كل شي ... وهذا النوع من البعثات سنويا يعرضون بعثات ماحد يقدم عليها يعني انتي ما لك حق تستسلمي لان الف مليون مليار فرصة حول العالم خاصة ان عندك ماستر.... اذكر من زمان شفت بعثة في موقع جامعة ليدز في بريطانيا لمجال الحاسب.... تقدري تبحثي عن البعثات في كل انحاء العالم وان شاء الله راح تشوفي شي يسرك ... تقدري تروحي القنصلية البريطانية (قسم نساء) وتسأليهم عن البعثات ابحثي في مواقع الجامعات والقنصليات او السفارات او الوزارات الخارجية حق دول العالم ممكن يساعدوك شركات او المكاتب القبول او حتى الطلبة اللي هناك ............................ لالالالالالالالالالالالا تستسلمي ... بس يبغالها شعلة تدفعك للامام قبل ما تنطفي ........بالتوفيق يا اختي وانا بالخدمة اذا بغيتي اي شي لا يردك الا لسانك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.