الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير مختبرات طبية في احد مثلي؟؟؟؟؟؟

ماجستير مختبرات طبية في احد مثلي؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية leen-1
    leen-1

مبتعث جديد New Member

leen-1 غير معرف

leen-1 , تخصصى طالبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالبة
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

July 14th, 2006, 07:32 AM

أنا ناوية ان شاء الله بدراسة الماجستير في علم الوراثة واخترت الجامعات التالية
    1-:119: johns hopkins university
    2-university of penssylvania:119:
    3-:119: ohio state universty
    هذذذذذذذذذذذذذذذذذذي اختياراتي وانتم؟:92:
  2. السلام عليكم ....انا بعد حدرس ماستر مختبرات (أحياء دقيقه- مناعة -فيروسات -طفيليات -بنك الدم - كمياء حيويه)هذه هي الاقسام اللي موجوده بالمستشفيات السعوديه وبالنسبه للوراثه أتأكدوا إذا كانت مصنفه مختبرات أو علوم أو علوم طبيه ...ياليت تردوا عليا
    7 "
  3. الوراثه قسم من اقسام المختبرات
    انا دربت في كل اقسام المختبرات الطبيه وكان من من ظمنها مختبر الوراثه
    بس هذا المختبر مو متوفر في كل المستشفيات
    اقسامه مره قليله في مختبرات السعوديه
    بس يقولوا بحاولوا يزيدوهم خلا ل السنوات القادمه
    7 "
  4. حتى الأحياء الدقيقة من أقسام المختبرات لكن وزارة الصحة إلى الآن ماأعترفت بشهادتهم وهذا الليخوفني لكن لو كانت شهادة البكالوريوس في المختبرات الطبية أتوقع تقدري تكملي بأي تخصص عادي أما لوكانت غير كذا هنا لازم تتأكدي ..على العموم أنا حابه أتواصل معاك لأني عندي استفسارات وهذا بريدي asrar-1405@hotmail.com
    7 "
  5. اهلا اعزائي وشكرا لتواصلكم الاخت الفراشة بالنسبة لاسم التخصص ,كنت ابحث في موقع الجامعة الي عاجبتني ولقيت كل جامعة تختلف في مسمى التخصص مثلا human genetic,genetic,molecular geneticعموما يختلف المسمى والعلم ذاته.الاخ سلاطينو شكرا لاهتمامك وحسن تجاوبككما اني على استعداد للرد على استفساراتكم بصدر رحب وتبادل الاراء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.