الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى اخي العزيزmamdouhوالى كل من هم مثله يهمهم مصلحة العامة من الطلاب

الى اخي العزيزmamdouhوالى كل من هم مثله يهمهم مصلحة العامة من الطلاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخميسي59
    الخميسي59

مبتعث جديد New Member

الخميسي59 الولايات المتحدة الأمريكية

الخميسي59 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احصاء , بجامعة الملك فهد
    • الملك فهد
    • احصاء
    • ذكر
    • جده, west virgenia
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

May 21st, 2008, 08:54 PM

اخواني انا طالب اريد ان ادرس في امريكا ماستر كيمياء على حسابي الخاص ثم التحق بالبعثه ولكن تواجهني عدة اسئلة ارجو منكم اخواني مساعدتي في الرد عليها وانا لكم من الشاكرين.........بدايتا حصلت على قبول من معهد جامعة وست فرجينيا فقط ولم اسعى لقبول الجامعة لضيق الوقت وتقدمت للسفارة للحصول على تأشيرة دخول وان شاء الله سوف تأتي السبت القادم ولكن في اثناء فترة التأشيرة جائني قبول من معهد وجامعة اركانسس لغة وماجستير كيمياء .انا اريد ان ادرس اللغة في وست فرجينيا اولا بحكم وجود معارف هناك السؤال انا اريد ان اتقدم للالتحاق بالبعثة مثل ماتعرفون يجب الحصول على قبول جامعي هل استطيع ان اتقدم للسفارة السعودية في واشنطن للانضمام للبعثة بقبول معهد وست فرجينيا وقبول جامعة اركانسس وهل يعتبر قبول الجامعة لاغيا في حالة لم ادرس اللغة في المعهد التابع لها.وسؤالي الاخير معليش استحملوني انا الدراسة تبدء في وست فرجينيا في 19 مايو اي قبل ثلاثة ايام والتأشيرة لم تصدر الى الان هل يحسب علي ايام الغياب ام يبدؤون معي وقت حضوري؟ هذا ماحيري وأقلقني من اسئلة حرت في الاجابة عليها والامل بالله سبحانه ثم فيكم اخواني الاكارم ودمتم
  2. أخــوي الـخـمـيـسي 59 !!!

1 - وضـعـك بالـنـسـبة للإلـحــاق مـمـتـاز . . بإذن الله تـعـالى إذا ما وصـلـت الـولايات الـمـتـحدة افـتـح لك مـلـف طـالب دارس على حـسـابه الـخـاص , وامـلأ النمـاذج الـخاصة بالإلـحـاق بالـبـعـثة وزود الـمـلـحـقـية بـصـورة مـن قـبول اللغة وقـبـول الجامـعـة " لا يـشـتـرط أن تـكون الجامعة في نفس المكان اللي راح تدرس فيه اللغة أبــدا , أهـم شـيء يـكـون مـعـتـرف بـهـا في تـخصـصك " , وراح يـعـطونـك الموافـقة على الدراسة على حـسـابك الـخاص , وبـعـدين يـتـم رفـعـك أوراقك للـوزارة وتـعـرض على لـجـنـة الإلـحـاق وبإذن الله يتـم الـموافقة عـلى إلـحـاقـك بالـبـعـثـة في وقـت وجـيـز .

2 - بالـنـسـبة لـوقت وصـولك لأمـريـكـا , فأنت مـقـيـد بالـتـاريخ الـمـوجـود اللي بالـ I-20 , وصـعب جدا أن تـدخل الـولايات المـتـحدة بـعـد الـتـاريـخ هـذاومـمـكن جدا الإمـيـقريشين هـنا يـسوي لك مـشروع , وأقـلـها يـركب طـيـارة و Go back home if you don't mind , فيـه بـعـض الـمـعـاهد ممكن تـعـطيكextension letter اللي هي رسـالة تـمـديد واللي تـخولك تدخل أمـريـكا بـعـد تـاريخ الـ I-20 ولـكن لمدة بـين 7 - 10 يـوم تـقريبـا فـقـط , فأنت الـحـيـن خـل تأشـيـرتك تـطـلـع بالـسـلامـة وبـعـدها تـشوف إذا تبي تأجل دراستـك او تـطلب رسالة التمديد هـذي. . وكـل تأخـيرة فيها خـيرة , وأمــر الله مـن ســعــة .

هـذا الـتـاريخ اللي مـفـروض كـل طـالب يـلـتزم ويـتـقـيـد فـيه قـبل يـحجز لأمـريكـا :-

وبالــتـــوفـــيـــق عــزيــزي @@@@@@@@@@
    7 "
  3. أشكرك جدا جدا على التوضيخ اخي mamdouhومثلك عارف التأخير من سفارتهم ماهو من عندي نورني أكثر الله يوفقك؟ وفي حاجه ثانيه بعد اذنك انا صراحه ضاع مني القبول حق جامعة اركانسس كيف ضاع والله اندور راسي وانا احاول اجاوب على هاذا السؤال برايك اطلب واحد ثاني من جامعة اركانسس مادمت هنا في السعوديه ولا اذا وصلت امريكا ان شاء الله عشان يكون اسرع.وانا والله ماعرف ولا كلمه انجليزي يعني رايح على البركه والرجال اللي ساعدني بالقبولات والمراسلات سافر وما عرف الا هو وش تنصحني وارجو انك تمد لي يد المساعده وانا حاضر للي تامر بيه اخوي وشكرا مرة اخرى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخميسي59
    أشكرك جدا جدا على التوضيخ اخي mamdouhومثلك عارف التأخير من سفارتهم ماهو من عندي نورني أكثر الله يوفقك؟ وفي حاجه ثانيه بعد اذنك انا صراحه ضاع مني القبول حق جامعة اركانسس كيف ضاع والله اندور راسي وانا احاول اجاوب على هاذا السؤال برايك اطلب واحد ثاني من جامعة اركانسس مادمت هنا في السعوديه ولا اذا وصلت امريكا ان شاء الله عشان يكون اسرع.وانا والله ماعرف ولا كلمه انجليزي يعني رايح على البركه والرجال اللي ساعدني بالقبولات والمراسلات سافر وما عرف الا هو وش تنصحني وارجو انك تمد لي يد المساعده وانا حاضر للي تامر بيه اخوي وشكرا مرة اخرى

1- بالنسبة لسؤالك الأول ما فهمتته صراحة . كيف بعني أنورك أكثر .. تبي كشاف مثلا عيدي صياغة السؤال علشان اقر اجاوبك الله يحفظك . .

2- بالنسبة للقبول .. فأول شيء دورهـ مرة ثانية وثالثة ورابعة . وان شاء الله بتلاقيه يا تحت التفلزيون أو انك في يوم حطيته كسفرة وتعشيت عليه عاد شوف وش تبصرت فيه .. المهم اذا ما حصلت فإنت بالخيار .. إما انك تطلبه لامنك وصلت امريكا .. او تطلبه الحين .. وعلى اية حال انت تحتاج صورة منه بس علشان تعطي الملحقية ..

** إذا قررت تطلب قبولك منهم وانت هنا . هذه رسالة مببسطة ترسلها لهم وان شاء الله يردون عليك ,, بس لا تنسى تكتب اسمك وعنوانك آخر الرسالة .
    .

Dear Sir,Madam

I would like to inform you that I have been accepted into your master degree in Chemistry. Due to uncontrolled circumstances, I lost my conditional admission letter issued by the admission department at your university. Therefore, may I ask you to issue me a new letter and send a copy to me.?i

Thank you so much for your corporation, and really interested to hear from you as soon as possible

Name :

Address:

Passport # :i

بالــتـــوفــــيـــق عـــزيـــزي @@@@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.