الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال هام بخصوص قبول الماجستير والدكتوراه

سؤال هام بخصوص قبول الماجستير والدكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللورد فهد
    اللورد فهد

مبتعث جديد New Member

اللورد فهد الكونغو

اللورد فهد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مدغشقر , مبتعث فى الكونغو , تخصصى طالب , بجامعة مانشستر
    • مانشستر
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • مدغشقر
    • May 2008
    المزيدl

May 23rd, 2008, 01:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معيد في احد الجامعات وارغب بالابتعاث لدراسة الماجستير والدكتوراه مباشرة .

سؤالي هو : كيف اضمن اكمل الدكتوراه مباشرة ؟
    هل يكون في قرار الابتعاث شيء بهذا الخصوص ؟
    يعني لازم يذكر من بداية ابتعاث الماجستير اني بادرس دكتوراه
    لان هذا الموضوع جدا يهمني في التخصص والدوله وامور اخرى من بيع اثاث المنزل هنا والسياره الخ

ارجو من لديه معلومه الاجابه
    ولكم مني كل الشكر
  2. السلام عليكم اخوي ..

طبعاً لازم تذكر في طلب الابتعاث إنك راح تدرس ماجستير ودكتوراه أو ماجستير فقط على كيفك ، وعلى فكرة قرار ابتعاثك راح يكون بالشكل التالي :
    ابتعاث فلان بن فلان الفلاني إلى جامعة ...... لدراسة الماجستير والدكتوراه لمدة ست سنوات (سنة لدراسة اللغة وسنتين للماجستير وثلاث سنوات للدكتوراه) على أن يكون تخصصه العام ........ وتخصصه الدقيق ........ .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر أبو محمد
    السلام عليكم اخوي ..

طبعاً لازم تذكر في طلب الابتعاث إنك راح تدرس ماجستير ودكتوراه أو ماجستير فقط على كيفك ، وعلى فكرة قرار ابتعاثك راح يكون بالشكل التالي :
    ابتعاث فلان بن فلان الفلاني إلى جامعة ...... لدراسة الماجستير والدكتوراه لمدة ست سنوات (سنة لدراسة اللغة وسنتين للماجستير وثلاث سنوات للدكتوراه) على أن يكون تخصصه العام ........ وتخصصه الدقيق ........ .

من جد كذا..؟
    الله يسعدك ياااااااااااااااااارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر أبو محمد
    السلام عليكم اخوي ..

مشكور على المعلومه
    والله يعطيك العافيه
    اجابه كافيه ووافيه
    7 "
  5. والله مشكووورين على هالمعلومااات الحلووه واللي تفرح

انا باقي لي عن التخرج سنه بكالوريوس نظم معلومات

وانا طمووحي اكمل ماجستير الان صار عندي خلفيه عن ذالك بس اللي عنده معلومات عن طريقة تقديم البعثه ارجو انه ما يبخل علي

الف شكرررررررررررررررررررر
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

كلام الأخ الوارد أعلاه صحيح..
    قرارك سوف يصدر ماجستير + دكتوراه..
    لذا يجب عليك عند رفع خطابك للعميد ، أن تكتب فيه أنك قدمت على الجامعة الفلانية في الخارج وجاءك قبول وأنك ترغب في إكمال الماجستير والدكتوراه..

تحيتي وأكف مرفوعة لك بالدعاء بالتوفيق..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر أبو محمد
    السلام عليكم اخوي ..

لا لا لا يا ابــو مـحــمــد وش ذا الله يــصــلـحــك .!.!

مـا فـي قـرار إبتـعـاث بالـصورة والصـيـغة هـذي , ,’

الـدولة تـبعـث الـطالب للحصول على درجـة وحدة مع اللغـة ,

وخـلال تـواجـدهـ هـنـاك وقـبل تـخـرجه بـحوالي 3 - 6 شـهور يـطـلب شيء أسـمـه Scholarship upgrading .. " تـرقـيـة بـعـثـة " . .

وبـحـول الله تـعـالى يـتـم الـمـوافـقـة عـلى طـلـبـك . . .

بالـتــوفــيـــق عـزيــزي @@@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.