الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الدخول والرد (ترا عن الماجستير)

الرجاء الدخول والرد (ترا عن الماجستير)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سارا22
    سارا22

مبتعث فعال Active Member

سارا22 الولايات المتحدة الأمريكية

سارا22 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه علم وطموحه , بجامعة لسا ما حددت
    • لسا ما حددت
    • طالبه علم وطموحه
    • أنثى
    • المدينه المنوره, ماستر
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

May 28th, 2008, 02:09 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيفكم يا احلي منتدي ب الدنيا عندي كم استفسار الرجاء انكم تساعدوني فيه ولكم دعوه صادقه من القلب
    اولا انا خريجه ادب انجليزي من جامعه الملك عبد العزيز بجده وابغ اقدم ع المرحله الرابعه للماجستير بس انا ادبي وين من الممكن ان اقبل ؟ في اي تخصص اقصد قالولي قانون وتجاره الكترونيه وتسويق وتامين بس انا محتاره ايهم الافضل بالنسبه لي والاسهل خاصه اني ادبي وليست علمي ووين افضل مكان لدراسه ؟نفسي استراليا وقانون هل من مؤيد او معترض ؟ما خاب من استشار وانا ا ستشيركم ؟ واخيرا لو جبت قبول الان من جامعه هل يسهل علي القبول ببعثه ام لا يؤثر ولكم جزيل الشكر والامتنان (يا ويل الي ما يرد ( من جد تراني مراقبتكم بالخفي خخخ)
  2. هلا اخواني شكرا علي الرد الحلو يا نوف والله يوفقك ويحققك لك البعثه ان شاء الله انا وانت باذن الله

اما اخويzznk فجزاك الله خير وبعدين انا ما نقيت هذي التخصصات هم الوزاره الي مححدده التخصصات هذي بالنسبه للتخصصه ادبي وزي حالتي انا خريجه ادب انجليزي من جامعه عبد العزيز بجده وانا عارفه ان الموضوع ماهو ابتعاث و سفرللخارج فقط انا هدفي في الحياه اني اكمل دراستي للماجستير والدكتوراه لا يمكن انك تلوني علي تحييد الوزاره للتخصصات وعموما جزاك الله خير وعطاك علي قد نيتك
    7 "
  3. هلا وسهلا اختي ساار والله يسهلك كل امورك ويكتبلك كل الي فيه الخير

واحلى رفعه للموضوع لعيوونك

عموما انا عني انصحك تجيبين قبول من بدري يكو ن احسن

وان شاء الله ننقبل انا وانتي ماستر قانون
    اختك الجااااااامعيه
    7 "
  4. اختي الاسهل لك تسويق لأنه اسهل تخصص برأي بحكم دراستي وخبرتي في التخصصات الادارية وبرضو التجارة الالكترونية سهلة
    اما عن انك تجيبي قبول بجامعة من الخارج وراح تسهل قبولك بالبعثة مااظن انها تسهل اي شيء ولا كانت كل الناس سوت هذه الحركة
    اهم مافي الموضوع قدمي في البعثة وان كان لك خير فيها راح تجيك لحدك انشاء الله
    ان عن نفسي قدمت فلة مع الشباب وجائتني الحمد لله والا يحكم الموضوع بزيادة المعدل ياترى معدلك كم؟؟؟؟؟

بالتوفيق
    7 "
  5. شكرا دكتور تسويق وجزاك الله خير

هلا والله بالجامعه اشوف موضوعي منور تسلمين يالغاليه ماقصرت وان شاء الله نجتمع مع بعض في البعثه ع استراليا تسلمين حبيبتي

هلا اخوي moon life تسلم اليوم انا مبسوطه منك راد على كل مواضيعي يعني تنصح تسويق ولا تجاره الكترونيه طيب وش رايك بالقانون ؟؟؟؟وتسال عن المعدل طيب بلاش فضايح صراحه معدلي 3,23 يفشل ادري بس ربك كريم وانا متفائله وان شاء الله يكتب لي ما فيه الخير والصالح وتسلم
    7 "
  6. لا ابشرك ياختي من عندي انت مقبولة لأنه المعدل المطلوب 3:00 يعني هذا الحد الادنى وانا بصراحة كان معدلي 3:39 والحمدلله انقبلت
    بالنسبة للقانون ودراسته من وجهة نظري انه صعب انا بالقوة نجحت وعديت مبادئ القانون ومبادئ القانون التجاري السعودي
    وماادري انت عندك خلفية في مبادئ القانون ولا لا
    اذا تبغي رأي وتبغي الكلام المضبوط دوري على كتاب مبادئ القانون اي كتاب بس ما يكون للدكتور حمدالله عشان ماتكرهي القانون ودراسته ههههههههههه المهم اقرأي في الكتاب وشوفي كيفك مع المعلومات الا فيه وكيف فهمك لها وجربي نفس الشيء مع التسويق والتجارة الالكترونية والنتيجة انا عارفها من بدري بس مايمنع من التجربة
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.