الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخل ورد رجاءءءءءءءءءءء

اخل ورد رجاءءءءءءءءءءء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سارا22
    سارا22

مبتعث فعال Active Member

سارا22 الولايات المتحدة الأمريكية

سارا22 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه علم وطموحه , بجامعة لسا ما حددت
    • لسا ما حددت
    • طالبه علم وطموحه
    • أنثى
    • المدينه المنوره, ماستر
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

May 30th, 2008, 02:52 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم اخوني
    انا عندي استفسار بسيط عن ترجمه الشهادات والاوراق انا خريجه جامعه عبد العزيز بجده وقسمي لغه انجليزيه وطبعا الشهاده وكشف الدرجات كلها بالنجليزي والعربي لكن ورقه حسن السيره بالعربي وش اسوي وين اترجمها في مكاتب الترجمه او في الجامعه نفسها واذا ترجمتها اوديه الجامعه تختمها ولا وش السالفه تكفون الي عند خبر يعلمني لاني رايحه الجامعه السبت ان شاء الله الرجاء الرد وشكرا
  2. أختي
    أولا عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ثانيا شهادة حسن السيرة والسلوك ما راح تحتاجيها تكفي التوصيات الا من الدكاترة
    واذا تبغي تترجميها عندك مكاتب الترجمة المعتمدة واكثرها بحي الجامعة بجدة وبعد ترجمتها تأخذيها إلى عمادة القبول والتسجيل لختمها
    وبالتوفيق
    7 "
  3. بالتوفيق اختي سارة انا برضة من جامعة الملك عبد العزيز وناوية اقدم عالمرحلة الرابعة وللحين ماسويت شئ وان شاء الله استفيد من موضوعك
    بس عندي سؤال متأكدة ان الشهادة ما تحتاج ترجمة ؟؟؟؟؟
    وهل جبتي توصيات وكم عددها؟انا اسفة بس ما صدقت القى وحدة من جامعة الملك عبد العزيز
    والف شكر لك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي بالتوفيق انشالله

ترجمي كل شي بالعربي عندك واعتقد ان الجامعة تترجم كل شي تحتاج ترجمة انجليزي بعدين لا تنسي تاخذي رسالتين توصية من الدكاترة حقين الجامعة طبعا اذا قدرتي اطلبيها من الحين لانها تاخذ وقت من الدكاترة ولا تنسي تختمين اوراقك من فرع وزارة الخارجية اللي بجدة

وبالتوفيق انشالله
    7 "
  5. أنا عن نفسي طالع على امريكا ومحد طلب مني شهادة حسن السيرة والسلوك مالها داعي إلا في حالة طلب توظيف على ما أظن هو اهم مافي الموضوع التوصيات
    وبالمرة على قولهم مادام أنك رايحة على الجامعة صوري الوثيقة كشف الدرجات عشان تختميها من عمادة القبول والتسجيل بالجامعة وتفتكي من طلبات السفارة لأنهم يطلبوا صورة الوثيقة وكشف الدرجات طبعا لازم تكون طبق الاصل
    الله يكون في عونك اجراءاتي اخذت اكثر من سنة لكن الحمد لله باقي اسبوع واحد فقط على السفر

واذا مصممة تترجمي الشهادة ترى الجامعة ما تترجم شيء المكاتب المعتمدة متوفرة
    وبعدين يعني انت بتقولي انك خريجة لغة انجليزية وتحتاجي لترجمه اجل نحن ايش نقول عن انفسنا

بالتوفيق
    7 "
  6. هلا والله بكل الي دخل ورد علي
    هلا moonlife تسلم والله انك ما تقصر بس قالو انها مهمه ويطلبونها اوديها اي مكتب تعرف مكتب بجده ومعترفه به من الوزاره تكفا عطني اسمه ورقمه او الموقع وتسلم اخوي

هلا ام ياسر تسلمين اختي بس اعتقد ان الشهادهماتحتاج ترجمه لانها بالعربي والانجليزي فما فيه مشكله انا قسمي لغه انجليزيه وكشف درجات كله بالانجليزي بس ما ادري وش قسمك وهل تختلف من قسم لاخر واي سوال انا حاضره ادخلي ع اسمي وشوفي ايميلي وراسلي ابشري تامرين امر

the one تسلم اخوي وما قصرت يعطيك العافيه ان شاء الله بترجمها واوديها الجامعه تختم بس ما فهمت حق وزاره الخارجيه وش اسوي بالضبط

تسلم اخوي اوكلاند بس والله احترت ناس تقول مهمه وناس تقول لا بس احنياط ابزينها وشكرا قصدك الجامعه نفسها تسويها لي انا رايحه بكره وشكرا

لا تحسدني يا the one ترا اول مره دايم احط مواضيع ولا احد يعبرني ( قاعده اقرا المعوذات )
    هههههههههههههههه ترا امزح تسلم اخوي وما قصرت بس ودي في استراليا عشان اخوي هناك تسلم

moonlife بالتوفيق اخوي والله ييسر امورك ويسهلها وان شاء الله ابترجمها واختمها طبعا اعرف اترجمها ما فيها مشكله بس سمعت لازم من المكتب معتمد والله يوفقك ويكتبلك ما فيه الخير والصالح امين

شكرا شكرا ياحلي منتدي بالدنيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.