الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم والله حيل ربي يرزق اللي يرد بالبعثة

مهم والله حيل ربي يرزق اللي يرد بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5773 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحكة
    ضحكة

مبتعث مستجد Freshman Member

ضحكة الولايات المتحدة الأمريكية

ضحكة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة فيصل
    • جامعة فيصل
    • طالبة
    • أنثى
    • الاحساء, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 7th, 2008, 11:28 PM

تكفووون ردوو تراني تعبت انا وحدة ان ربي يسر ابقى اروح بعثة بس متى التسجيل للبعثات ناس قالولي المانيا احسن وبعدين هل فية ادارة اعمال وهندسة من ضمن البعثة يعني على حساب الدولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وقالوا ان المعهد راح يكون على حساب الدولة بس ثمن التذكرة قالوا انة على حسابي وبعدين اخوي بيروح معي لاكنة يدرس ولو راح هناك ماراح يدرس هل يصرفولة راتب عادي حتى لو مادرس تكفوووون وخواتي اللي تقدر تعطيني ايميلة لاتقصر حتى لو رحت اعرف احد مو مقطوعة من شجرة ان كانت من المانيا او كندا او بريطانيا وربي راح اكون اخت يعني تطمن والله راح اعتبرة اخت وربي شاهد ارجوا انكم تردون على كل اسالتي
  2. أهلا اختي ومرحبا..

أول شئ هدي نفسك تراك فاتحةلموضوع واول مشاركة
    ولاأالقيتي السلام >> شكلك متوترة عالاخر ...ههههه

ثاني شئ بجاوب على أسئلتك ..تامرين أمر ..
    التسجيل راح يكون في شهر سبعة ان شاءالله وراح يكون الكتروني
    يعني عن طريق موقع وزارة التعليم العالي
    فخليك متابعة موقع الوزارة وموقع مبتعث على طووول عشان مايفوتك شئ ..
    بالنسبة للتخصصات العادة انها موجودة ..
    وبالنسبة للتذكرة والمعهد كل شئ على حساب الدولة ..
    أما اخوك اذا راح معك اعتقد انه يقدر يقدم هناك ويكمل دراسته وله طبعا راتب ..

عموما هذا الرابط فيه اجابات لبعض اسئلتك وابحثي في المنتدى وراح
    تلاقين كل شئ بإذن الله
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=40623

واي شئ ثاني انا بالخدمة ..
    7 "
  3. تكفووون ردوو تراني تعبت انا وحدة ان ربي يسر ابقى اروح بعثة بس متى التسجيل للبعثات
    التسجيل راح يكون بالكثير بإذن الله في نصف شهر رجب

ناس قالولي المانيا احسن وبعدين هل فية ادارة اعمال وهندسة من ضمن البعثة يعني على حساب الدولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ألمانيا من أفضل الدول في العالم في دراسة الهندسة بأنواعها ، وبالنسبة لوجود الهندسة فهي مستمرة وإدارة الاعمال ليس لدي علم عنها

وقالوا ان المعهد راح يكون على حساب الدولة
    أكيد راح كل شي يكون على حساب الدولة اذا انقبلتي بالبعثة

بس ثمن التذكرة قالوا انة على حسابي
    ثمن التذكرة على حساب الدولة حفضها الله

وبعدين اخوي بيروح معي لاكنة يدرس ولو راح هناك ماراح يدرس هل يصرفولة راتب عادي حتى لو مادرس
    ما دام انه مرافق يحصل على راتب يعني يزودون على مكافأتك للمحرم وحتى لو ما درس يصرفون له وبرضه يستطيع أن يقدم من الملحقية على طلب دراسة ويوافقون له يعني عادي يقدر يدرس على حساب الدولة

إن شاء الله اني استطعت أن أجاوبك على إستفساراتك وأي خدمة احنا حاضرين والاخوان مايقصرون
    7 "
  4. الله يوفقك ان شاء الله زي ما قالو الاخوان انت تابعي موقع الوزاره فيه كل التخصصات ما اعتقد شفت اداره اعمال بس فيه تسويق تامين تمويل تجاره الكترونيه اعتقد ان هذا داخله تحت كليه اداره الاعمال برضو اتاكدي باتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.