الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادخل ورد رجاءءءءءءءءءءء ولكم دعوه تتسهل البعثه امين يارب العلمين

ادخل ورد رجاءءءءءءءءءءء ولكم دعوه تتسهل البعثه امين يارب العلمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سارا22
    سارا22

مبتعث فعال Active Member

سارا22 الولايات المتحدة الأمريكية

سارا22 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه علم وطموحه , بجامعة لسا ما حددت
    • لسا ما حددت
    • طالبه علم وطموحه
    • أنثى
    • المدينه المنوره, ماستر
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

June 9th, 2008, 09:03 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اهلا اخواني انا ابي اسال اي من الجامعات الاستراليا تقبل تخصص تجاره الكترونيه لمرحله الماسر ولا تدقق في المعدل وابي قبول سريع ياليت الي عنده اي معلومه يرد رجاء رجاء والله يوفقكم بالبعثه امين انا ابي قانون وراسلت جامعه نيو ساوث ويلز بس شكل قبول القانون صعب للماستر وللي ما عنده خلفيه في القانون لاني ادب انجليزي لذللك ابي تجاره بس ابي الاسرع في القبول تكفون الي مجرب والي سمع يرد رجاءءءءءءءءءجزاكم الله كل خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد@الوافي
    اهلين
    من وجهة نظري فإن جامعة لاتروب في ملبورن تعطي قبول قانون ماستر سريع جدا والماستر عندهم ايضا في سنة واحدة وسريع جدا ممكن مايكمل ال12 شهر ومعك ماستر قانون

بالتوفيق انشاء الله
    لاتروبي لا ملغيه من قبل الوزاره
    7 "
  3. اهلا وسهلا عزيزتي ساره

موضوعك قريب من موضوعي

الظاهر اذا ماكنا مرنين مارح يجينا القبول انايمكن اروح اقدم على جامعة تسمانيا بمكتب الاي دي بي

مارح اصبر على القانون يمكن مايجيني منه قبول الحيات يبغالها اخذ وعطا على مايقولون

والله يسهلك كل امورك

محبتك الجاامعيه
    7 "
  4. هلا القلم الساخن شكرا اخوي ماقصرت يكفي انك رديت انا اعرف مكاتب بجده بس تتاخر لذللك بقدم بنفسي بس ابي اسماء لجامعات الافضل والاسرع وجزاك الله كل خير

اهلا احمد الوافي شكرا لمرورك وتجاوبك بس لاتروب اوقفت من الجامعه ماتعرف غيرها الله يجزاك خير وشكرا

هلا والله حبيبتي الي منوره كل مواضيع هلا بالجامعيه8 شفتي المرمطه الي انا فيها اخوي قالي قانون صعب عشانك ادب انجليزي هئهئهئ مع انه نفسي فيه مره مره الحمد لله على كل شي
    طيب تاسمانيا اي تخصص بتروحين؟؟؟؟؟؟؟هل فيها تجاره الكترونيه ماستر طيب انا سمعت انها جزير جنب استراليا وتابعه لها ولا هي نفس استراليا ؟؟؟؟؟؟؟ يالله بالتوفيق وان شاء الله خير انا متفائله خيرخيرخير
    اييه والله الحياه يبغالها اخذ وعطا وذا ما طاعك الزمان ولا طيعه ههههههههههماخذينها حكم يالله الحمد لله والشكر على كل شئ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.