الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا معلقة لم يتم رفض طلبي ولم يرشحوني في المفاضلة ، ارجو المساعدة منكم حالا

انا معلقة لم يتم رفض طلبي ولم يرشحوني في المفاضلة ، ارجو المساعدة منكم حالا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجيل الثالث
    الجيل الثالث

مبتعث مستجد Freshman Member

الجيل الثالث الولايات المتحدة الأمريكية

الجيل الثالث , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة معهد التقني العالي للبنات
    • معهد التقني العالي للبنات
    • محاسبة
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

July 20th, 2006, 08:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لكم وبعد.......

كل مادخل في تعديل الطلب تظهر لي رسالة انه تم استلام الاستمارة وستتم مراجعتها واليوم ادخل عليه ويعلمني >>>>>

** عفواً **
    لقد تم أنتهاء الوقت المحدد لتقديم الطلبات أو تعديلها
    يعني انا معلقة لم يقل لي انه تم رفض طلبك ولا انه تم الترشيح
    تكفوووون المساعدة يااهل الخير
  2. السلام عليكم ، أخواني بخصوص الإعلان الذي يطالب كل من تم رفضهم بمراجعة الوزارة مع إصطحاب أصل الشهادات ألا يعني هذا أن من لم يتم ترشيحهم قد تم رفضهم تلقائيا ؟؟؟،، الرجاء الإجابة على سؤالي .و السلام عليكم
    7 "
  3. اجابة على اسالتكم
    كل مادخل في تعديل الطلب تظهر لي رسالة انه تم استلام الاستمارة وستتم مراجعتها واليوم ادخل عليه ويعلمني >>>>>

** عفواً **
    لقد تم أنتهاء الوقت المحدد لتقديم الطلبات أو تعديلها

هههههههه هذي حركة متخلفة من الوزارة((سيتم اعلامكم قريبا بكيفيت تعديل الطلب))والي اليوم ماوصلني اشعار على الايميل ولا صار تعديل بطلبات يعني الي طلب امريكا ضل على امريكا ولا قدر يعدل طلبة..حاليا ادخلي على الطلب بشكل يومي وشوفي حالة الطلب هذا الي تقدرين تسوينة...

السلام عليكم ، أخواني بخصوص الإعلان الذي يطالب كل من تم رفضهم بمراجعة الوزارة مع إصطحاب أصل الشهادات ألا يعني هذا أن من لم يتم ترشيحهم قد تم رفضهم تلقائيا ؟؟؟،، الرجاء الإجابة على سؤالي .و السلام عليكم
    لا ...اخوي انت اذا اخترت امريكا مثلاا ونسبتك 86% والقدرات 71 المطلوب لبعثات امريكا
    نسبة الثانوي 85% والقدرات 70 تراجعهم وحاليا انتهة فترة المراجعة كان اخر يوم يوم الاثنين
    لاان في ناس رفضهم النظام__ بنسبة عني انا غيرت الي نيو زلاند سمعت البعثات على امريكا زحمة
    والي جايب 95% وطالع هم الي يحصلونها ...
    تم إستلام طلبك و جاري مراجعته

وش المعنى

ههههههههههه يعني راجع طلبك بشكل يومي الين يجيك قبول او رفض..
    ((على العموم الي ما جاة رفض الي هذا الوقت يعتبر محظوظ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.