الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتحرى من يفيدني..

اتحرى من يفيدني..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسيرة الأمل
    أسيرة الأمل

مبتعث جديد New Member

أسيرة الأمل أستراليا

أسيرة الأمل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى رياضيات , بجامعة خريجة كلية
    • خريجة كلية
    • رياضيات
    • أنثى
    • الدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 14th, 2008, 04:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    صراحة عندي سؤال ببالي محيرني.. الحين أقرأ أن برنامج الملك عبد الله مايقبل إلا تقادير جيدة نوعا ما أقل شيء جيد جدا وبعدين أسمع أن القبول في البنامج يعتمد على وجود قبول من جامعة معتمدة من الوزارة..
    طيب لو كان الأمر أن أقل شي جيد جدا طيب هناك جامععات مثل جامعة اليرموك بالاردن تقبل الجيد فليش يحرمون الناس من الدراسة.. ودي تفيدوني.. وبعدين سؤال ثاني:
    هل بالامكان أن أكمل دراستي العليا دون الاتنازل عن الوظيفة لو كانت الوظيفة حكومية.. ياريت تردون علي.. تراني ما أعرف شيء بمثل هذي الامور
  2. هلا اختي

على ما فهمته انك معاكب بكالوريوس
    مسأله الماجستير اسهل من انك تقدمي بعثه على طلب البكالوريوس

فانتي ... يا انك تستني موعد التقديم في برنامج الملك عبدالله .. وتنتظي الى ما يوافقو على طلبك
    يعني فيها تنقبلي وفيها لا

او انك تجيبي لك قبول من معهد لغه وجــامعه .. وتطلعي للرياض وتقولي انك تبي تحضرين الماستر وانك تبي تنضكي للبعثه

وان شالله يضموكي

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. شكرا أخ حلم إنسان.. أخيرا أحد عطاني وجه.. يعني أفهم من كلامك أني لو رحت قدمت أوراقك ماترفض من البداية وإنما يقبل لكل وهم يشوفون بعدين وضعي .. أنا صراحة سألت لأني أقرأ أن شروط البرنامج أقل شيء جيد جدا وأنا تقديري جيد ونسبتي 71.75% وبصراحة خايفة يكون مافي أمل.. وبرضوا سؤال ثاني: من شروط البرنامج أن لايكون مر على تخرجي أكثر من خمس سنوات.. طيب لو تجاوزت الخمس سنوات وبغيت أكمل هل أقدر أدرس ولو على حسابي الخاص بعد ما أجيب قبول
    7 "
  4. أسيرة الامل

انا كنت احسب انك تبين الماجستير

ولكن

,’

انتي متخرجه من خمس سنين وتقديرك جيد

ما راح يقبلوكي في برنامج الملك عبد الله الا اذا عندك واسطه قويه جدا جدا

المهم

بس انتي تقدرين تكملين على حسابك وبعدين ان شالله تلتحقين بالبعثه

انتي جيبي لك قبول معهد ولغه .. ويكون احسن اذا كان من امريكا او كندا

وبعدين طلعي الفيزا .. وروحي للرياض عشان تاخذي امر الاركاب ...

ولما توصلين هناك ان شالله في بلد الدراسه ... تروحي على طول للملحقيه وتفتحين ملف هناك .. وتقدمين اوراق طلب التحاق بالبعثه

وان شالله على قول الشباب ... 3 أشهر بالكثير وانتي تبع البعثه

وانا مثلك ترا .. قاعد اراسل الجامعات ... ومتخرج لي اربع سنين

ومنتظر القبول

والله يوفقنا وياكِ
    7 "
  5. والله شوفي انا من خلال مامريت فيه من المرحله الثالثه اقولك التالي:

1- اذا كنتي موظفه ماراح يقبلوكي لانهم عن طريق سجلك المدني راح يعرفو اذا كنتي موظفه,راح يقبلوكي عن طريق الانترنت لكن وقت التدقيق باوراقك راح يبلغوكي انك موظفه اما تستقيلي او يرفضو اوراقك وماتترشحي للمفاضله.

2- اقل معدل قبول لطالبات الماجستير كان 4,08 من 5 بتقدير جيد جدا.واذا كنتي متخرجه اكثر من 5 سنين بيرفضو اوراقك ومابيرشحوكي للمفاضله.

3- ماعندك الا حل واحد تجيبي قبول لنفسك وتسافري بلد الابتعاث وتباشري بالدراسه وتطلبي من الملحقيه تضمك للبعثه.

ان شاءالله اني اكون افدتك

لاتحرمينا من دعواتك

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.