الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة عن المرحلة الرابعة

أسئلة عن المرحلة الرابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مكسر الفناجيل
    مكسر الفناجيل

مبتعث مستجد Freshman Member

مكسر الفناجيل المملكة المتحدة

مكسر الفناجيل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب , بجامعة معهد لغة , تونا على الجامعه
    • معهد لغة , تونا على الجامعه
    • حاسب
    • ذكر
    • مدينتنا, ولايتنا
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 21st, 2008, 05:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يقولون يا جماعة ان التقديم للمرحلة الرابعة يبي يبدا بـ2/7
    وانا ناوي اقدم ان شاء الله تعالى وعندي شوي اسئلة لمن لديه معلومات يفيدنا :
    ماهي الأوراق المطلوبة بالتقديم اللي ببداية شهر سبعة يعني الأوراق اللي تحتاجه عند التقديم بالموقع الالكتروني .
    سؤال ثاني , وش احسن ثلاث دول , لأن فيه ناس يقولون امريكا ماهي مناسبه.
    السؤال اللي بعده , عن التخصص , هل انت تختار التخصص اللي راح تدرسه ام انهم هم يختارون لك التخصص وفق المواد التي درستها ؟

السؤال اللي بعدوه , هل انت تبحث عن جامعه اذا قبلوك ام انهم هم يبحثون لك ؟
    واذا كان كل الأمرين موجودين فأيهما افضل ان تبحث انت ان تتركهم يبحثون لك ؟

اعتذر يا اخوان اذا كنت اطلت عليكم , وصراحه انا محتاربالوضع وابي اعرف من بدري المعلومات هذي , لأني مرات افكر اني مااقدم على البعثه ومرات اقول ياولد قدم مع هالناس, وكله بسبب اني مادري عن الوضع .

فيه دفعه ثانية من الأسئلة لكن ناوي اسدحها عليكم بعدين , اذا الله تعالى كتب لنا قبول بالبعثة . ولاتنسونا من صالح دعاءكم يا ااخوان .
    وتحملوا أسئلتي حتى لوكان مال أمها داعي .

تحياتي للجميع
  2. بالنسبة للاوراق المطلوبة حتلاقي عنوان في المنتدى (استفسارين اذا سمحتوا)توي كاتبة المطلوب
    وبالنسبة للبلد انت شوف الاصلح لك وصلي الخيرة
    اما التخصص انت تختاره ويكون من التخصصات اللي منزلتها الوزارة في الموقع ويكون له علاقة بتخصصك
    الوزارة تجبلك القبول تبع المعهد والجامعة في ناس راحوا لمكاتب عشان القبول اولا تاخذ منك فلوس ويمكن المعهدوالجامعه ماتكون معروفة بالنسبة للوزارة وفي بعض تخصصات لازم الوزارة هي اللي تجيب القبول لها واسال بس نصيحة خليك مع الوزارة
    اما عن حيرتك فالجأ الى المولى عزوجل صدقيني بترتاح من حيرتك اذا صليت الخيرة وبعدها سوي اللي عليك وكمل اوراقك وفي كل الحالتين سواء جات او ماجات الخيرة في مااختاره الله
    الله يوفقك
    7 "
  3. والله موضوع جا في وقته يا أبو شنب...

صراحة نفس الأسئلة الي قلتها كنت باقولها...!!

المهم والسؤال الأهم ان الاعلان الي شفناه لمرحلة الباكلوريوس (يقتصر على التخصصات الطبيه فقط)؟!!

هل هذا صحيح ؟ يعني مافي غير طبيه ولا بينزلون بعدين باقي التخصصات؟!

ارجو الافاده لمن عنده الافاده ,,,,,,,, والتخصصات الثانيه المطلوب فيها نسبة الثانوي والقدرات فقط صح؟

والف شكر يارجاله....
    7 "
  4. ولا يهمكم ترى الموقع هذا مليان والله يعطيهم الف عافية كل اللي سبقونا كتبوا عن الطريقة من إلى بس أحنا علينا نسوي سيرش في الموقع نفسه وحتشوفوا اللي يسركم وزيادة..

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=22470&highlight=%C7%E1%C8%DA%CB%C 9
    7 "
  5. والله علمي علمك ..

لأني منتظر التقديم
    عشان نقدم
    وخلها على ربك

بالتوفيق
    ودعواااااااتك
    ^_^
    مشكور ياابو قرداحي على المرور , وبالتوفيق .

بالنسبة للاوراق المطلوبة حتلاقي عنوان في المنتدى (استفسارين اذا سمحتوا)توي كاتبة المطلوب
    وبالنسبة للبلد انت شوف الاصلح لك وصلي الخيرة
    اما التخصص انت تختاره ويكون من التخصصات اللي منزلتها الوزارة في الموقع ويكون له علاقة بتخصصك
    الوزارة تجبلك القبول تبع المعهد والجامعة في ناس راحوا لمكاتب عشان القبول اولا تاخذ منك فلوس ويمكن المعهدوالجامعه ماتكون معروفة بالنسبة للوزارة وفي بعض تخصصات لازم الوزارة هي اللي تجيب القبول لها واسال بس نصيحة خليك مع الوزارة
    اما عن حيرتك فالجأ الى المولى عزوجل صدقيني بترتاح من حيرتك اذا صليت الخيرة وبعدها سوي اللي عليك وكمل اوراقك وفي كل الحالتين سواء جات او ماجات الخيرة في مااختاره الله
    الله يوفقك
    مشكوره اخت اميرة على المعلومات , وبالتوفيق للجميع يارب .

نفس الاسئلة الي عندي
    بنت , لاتقلدين .
    وبالتوفيق .
    التقديم بيكون مفتوح بموقع الوزارة لفترة، تستطيع فيها تعرف المطلوب وتقرر بناءً عليه.
    مشكور على المرور والرد

طيب عندي سؤال مهم

أنا المرافق لي أخوي موجود هناك أصلاً

يعني لازم أكون معه في نفس المدينة

فهل أقدر أنا اللي أحدد الجامعة أصلاً مافي إلا هي جامعة وحدة

يعني وش أسوي لو ما طلع لي نفس الجامعة
    من الناحية هذي تطمني , قولي لهم " انا من طرف مكسر الفناجيل" , وهم يحلون مشكلكتك

والله موضوع جا في وقته يا أبو شنب...

صراحة نفس الأسئلة الي قلتها كنت باقولها...!!

المهم والسؤال الأهم ان الاعلان الي شفناه لمرحلة الباكلوريوس (يقتصر على التخصصات الطبيه فقط)؟!!

هل هذا صحيح ؟ يعني مافي غير طبيه ولا بينزلون بعدين باقي التخصصات؟!

ارجو الافاده لمن عنده الافاده ,,,,,,,, والتخصصات الثانيه المطلوب فيها نسبة الثانوي والقدرات فقط صح؟

والف شكر يارجاله....
    والله اللي سمعت عنه ان الباكلوريوس قللوا العدد الدفعه الرابعة , والله اعلم .

ولا يهمكم ترى الموقع هذا مليان والله يعطيهم الف عافية كل اللي سبقونا كتبوا عن الطريقة من إلى بس أحنا علينا نسوي سيرش في الموقع نفسه وحتشوفوا اللي يسركم وزيادة..

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=22470&highlight=%C7%E1%C8%DA%CB%C 9
    مشكوره اخت فرح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.