الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل ياجماعة الخير

عاجل ياجماعة الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مكسر الفناجيل
    مكسر الفناجيل

مبتعث مستجد Freshman Member

مكسر الفناجيل المملكة المتحدة

مكسر الفناجيل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب , بجامعة معهد لغة , تونا على الجامعه
    • معهد لغة , تونا على الجامعه
    • حاسب
    • ذكر
    • مدينتنا, ولايتنا
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 5th, 2008, 11:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة بخصوص :
    • السجل الأكاديمي
    • الوثيقة
    • التوصيات
    هل ترجمة هذه الأوراق للانجليزية يلزم بعدها ختم الأوراق من (الجامعه) أم أن المكتب اذا كان
    معتمد وترجم هذه الأوراق وختمها هو يكفي عن ختم الجامعه؟ وهل من الضوروري ان تكون
    الترجمة للانجليزية على اوراق رسمية يعني عليها شعار الجامعه المتخرج منها وهكذا ؟

بخصوص الخطاب للجامعه التي يرغب الشخص الدراسة فيها ,اذا كنت اريدهم هم يبحثون لي عن جامعة وليس انا ابحث عن جامعة , هل اكتب خطاب انا ام هم يتكفلون بالخطاب ؟
    واذا كان انا لازم اكتبه ماذا اكتب باسم الجامعه التي اريدها وانا لايوجد لدي اسم جامعه ؟
    والخطاب الذي للجامعه هل يجب ان يكون مختوم من جامعتنا ام ان ختم المكتب الذي ترجمه كافي؟

دعواتكم لنا بالقبول
    اعتذر على الاطالة
    ارجو الرد العاجل ممن لديه علم بالموضوع
  2. أخوي مكسر الفناجيل
    ختم الجامعة ضروري على الوثيقة والتوصيات والسجل الأكاديمي بعد الترجمة .. وإلا ما راح يعتمدوها لك .. وطبعاً تكون على أوراق رسمية ..

وبخصوص خطاب الجامعة بدري عليه الحين .. انت بس خلّي أوراقك تمشي وتنقبل بإذن الله .. وتعال حنا نكتب لك الخطاب .. وتراه مو محتاج ختم الجامعة ..

بالتوفيق
    7 "
  3. سنايدي يا Silent Scorpion

مشكور على المعلومات , وبالنسبة للخطاب حق الجامعة ان شاء الله اذا انقبلت نبلغ الأخوان
    يساعدوننا , وانت منهم بالطبع .
    ادري اني نشبت لك , بس لازم تحمل وانا اخوك , اصبر وماصبرك الا بالله ولاتحزن عليهم ولاتك
    في ضيق ممايمكرون
    اكرر الشكر لك اخي الكريم
    7 "
  4. طبعا لازم تختم السجل

اما بالنسبة للشهادة او الوثيقة فاعتقد انو تكون نصفها الاول بالعربي والاخر بالانجليزي معظم الجامعات كدا

بالنسبة للتوصيات هل تحتاج الى ختم
    ما عندي خبر عنها والله

بالنسبة للدعوه
    ربي يوفقك وتكون من ضمن 6000 طالب

وكمان انت لا تنسانا من الدعاء

وبلاش تكسير فناجيل بلا شقاوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.