الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة بتسجيل المرحلة الرابعه اش الحل برايكم

مشكلة بتسجيل المرحلة الرابعه اش الحل برايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيتونه
    زيتونه

مبتعث مجتهد Senior Member

زيتونه التشيك

زيتونه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى معلمة , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • معلمة
    • أنثى
    • السعوديه, ملبورن
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 15th, 2008, 07:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مراااااااااااااحب للكل

انا قدمت في ابتعاث المرحله الرابعه لكن عندي مشكلة ياجماعة الخير ماني لاقيه قسم لغة انجليزيه ما يجي الا تخصص عام اش الحل يعني بياناتي صارت كذا
    كليات البنات
    كلية التربية
    تخصص عام

وانا تخصصي لغة انجليزيه بس ماني لاقيه اي اختيار ابدا تكفون ساعدوني وقولوا لي الحل المشكلة مكتوب تعهد وققققققققققققققققققلق عشان البيانات تكون صحيحه طيب انا عجزت اكتب انجليزي لا يكون الوزارة قصدها ضفي وجهك انتي وقسمك خخخخخخخ لكن قالوها بلباقه(تخصص عام)
  2. اهلين أختي زيتونه

أخبار باباي.

إذا اخترتي كليات البنات في عندك خيار اسمه كلية غير مسجلة

اختاري ذا وبعدين راح تفتحلك خانتين

الأول : اسم الكلية : سجلي كلية التربية.

الثاني: اسم التخصص : لغة انجليزية

راح تقولي كلية التربية موجودة ضمن الخيارات أقولك ما عليك وسجلي زي ما قلتلك

وإذا طبعتي الطلب راح تدعين لي .
    7 "
  3. هلا بزيتوونه :::::::بباي فينه قولي له يآكل سبنج ويحل لك مشكلتك :::::
    اختي لا تآخذي بخاطرك ترا امزح معاااكي وحاسس انك قلقانه مرررره لكن بحاول اساعدك يمكن ترفعين يدينك وتدعين لي ..
    أختي الان لما قدمتي كتبتي كذا صح
    كليات البنات
    كلية التربية

تخصص عام

((ما طلع لك شئ اسمه اخرى يعني غير التخصص اللي مكتوب يعني تخصصك مو من ضمن الخيارات حتى تختارين اخرى وتكتبية ))لو طلع لك حلو اكتبي اخرى وحيفتح لك النظام خانه تكتبين تخصصك فيها
    أما إذا ما طلع لك خيار ::أخرى:: فما ادري بس إن شاء الله بتلاقين اللي يفيدك ويدلك على الحل اللي يريحك إن شاء الله ....
    على فكره حبيت اسئلك باباي من وين يجيب السبنج

عسى الله يوفقك يااارب وإن شاء الله تبشريني وانا خوك ان مشكلتك ان حلت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alloord

إذا اخترتي كليات البنات في عندك خيار اسمه كلية غير مسجلة

اختاري ذا وبعدين راح تفتحلك خانتين

الأول : اسم الكلية : سجلي كلية التربية.

الثاني: اسم التخصص : لغة انجليزية

راح تقولي كلية التربية موجودة ضمن الخيارات أقولك ما عليك وسجلي زي ما قلتلك

وإذا طبعتي الطلب راح تدعين لي .
    كلام اللورد حلو ..واتوقع تمشى معاكي العملية تمام ....
    دعواتك يا زيتونه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيتونه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مراااااااااااااحب للكل

انا قدمت في ابتعاث المرحله الرابعه لكن عندي مشكلة ياجماعة الخير ماني لاقيه قسم لغة انجليزيه ما يجي الا تخصص عام اش الحل يعني بياناتي صارت كذا
    كليات البنات
    كلية التربية
    تخصص عام

وانا تخصصي لغة انجليزيه بس ماني لاقيه اي اختيار ابدا تكفون ساعدوني وقولوا لي الحل المشكلة مكتوب تعهد وققققققققققققققققققلق عشان البيانات تكون صحيحه طيب انا عجزت اكتب انجليزي لا يكون الوزارة قصدها ضفي وجهك انتي وقسمك خخخخخخخ لكن قالوها بلباقه(تخصص عام)
    اختي العزيز طريقة صحيحه 100% لأن النظام مسجل اسم كلية ولكن ماوضع تخصصات دقيقة

بالنسبة للطريقة الثانية انك تختارين كلية غير مسجله ومن ثم تختارين اسم الكلية والتخصص
    ولكن ما انصح بهذه الطريقة اذا كان اسم كلية موجود من ظمن الكليات
    بالنسبة للتخصص اتوقع والعلم عند الله انك وقت تدقيق الاوراق تحددين التخصص

الله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  6. هلا بك أخوي أبو عدنان

بالعكس أنا لما أختار كلية غير مسجلة وأسجل الكلية مع إنها موجودة

أنا ما أكتب بياناتي غلط بل أكتبها بدقة

وأعتقد لو الفعل ذا غلط ماراح يقبل النظام راح يقول لي الكلية موجودة .

أتمنى إني أفدت

وبالتوفيق للجميـــــــع.
    7 "
  7. للاسف الشديد تاخرت في الاستفسار ليتني استفسرت من زماااااااااااااااااان اول ماسجلت لان التسجيل انتهى وماعاد فيه تعديل للبيانات يالله انشاء الله يقبلوني على حالي هذا ولو انوا يبغون 6000 الاف بس وكمااااااااااااااان شكلة مقسمه ال6000 بين الدفعه الاولى ودفعة الدبلوم ودفعة التربية الخاصه يعني هذي بعثه للدوااااااااااااااااااااااافير فقط حيبدأو الاختيار من نسبة 100 ونزلوا تدريجيا من كثرة المتقدمين يمكن يوقفوا عند اللي نسبتهم 98 ههههههههههههههههه
    وعلى فكره شكرا لكم جزيلا والله ماتقصرون يجدعان الله يوفقكم جميع وبدعي بظهر الغيب لكم
    ولو سمحتواخلونا حبايب لا احد يجيب سيرة زوجي اغاااااااااااااااااااااااااار على باباي عيون عيوني فديته
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيتونه
    للاسف الشديد تاخرت في الاستفسار ليتني استفسرت من زماااااااااااااااااان اول ماسجلت لان التسجيل انتهى وماعاد فيه تعديل للبيانات يالله انشاء الله يقبلوني على حالي هذا ولو انوا يبغون 6000 الاف بس وكمااااااااااااااان شكلة مقسمه ال6000 بين الدفعه الاولى ودفعة الدبلوم ودفعة التربية الخاصه يعني هذي بعثه للدوااااااااااااااااااااااافير فقط حيبدأو الاختيار من نسبة 100 ونزلوا تدريجيا من كثرة المتقدمين يمكن يوقفوا عند اللي نسبتهم 98 ههههههههههههههههه
    وعلى فكره شكرا لكم جزيلا والله ماتقصرون يجدعان الله يوفقكم جميع وبدعي بظهر الغيب لكم
    ولو سمحتواخلونا حبايب لا احد يجيب سيرة زوجي اغاااااااااااااااااااااااااار على باباي عيون عيوني فديته
    هلا اختي زيتونه انا دوبي عدلت بياناتي لسى عندك وقت..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alloord
    هلا بك أخوي أبو عدنان

بالعكس أنا لما أختار كلية غير مسجلة وأسجل الكلية مع إنها موجودة

أنا ما أكتب بياناتي غلط بل أكتبها بدقة

وأعتقد لو الفعل ذا غلط ماراح يقبل النظام راح يقول لي الكلية موجودة .

أتمنى إني أفدت

وبالتوفيق للجميـــــــع.
    هلا والله طريقتك ماهي غلط
    ولكن انا قلت ما انصح فيها بسبب اسم الكلية موجود
    ولكن التخصص الدقيق غير موجود يعني تخصص عام فقط
    وهذا الشئ من نفس الوزارة واكيد تحديد في الملتقى لتدقيق الاوراق

وللمعلومية وقت تدقيق الاوراق تقدر تغير التخصص واذا ابتعثتم ان شاء الله وخلصتم اللغة بإمكانكم ايضا تغير التخصص

الله يوفقكم اجمعين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيتونه
    للاسف الشديد تاخرت في الاستفسار ليتني استفسرت من زماااااااااااااااااان اول ماسجلت لان التسجيل انتهى وماعاد فيه تعديل للبيانات يالله انشاء الله يقبلوني على حالي هذا ولو انوا يبغون 6000 الاف بس وكمااااااااااااااان شكلة مقسمه ال6000 بين الدفعه الاولى ودفعة الدبلوم ودفعة التربية الخاصه يعني هذي بعثه للدوااااااااااااااااااااااافير فقط حيبدأو الاختيار من نسبة 100 ونزلوا تدريجيا من كثرة المتقدمين يمكن يوقفوا عند اللي نسبتهم 98 ههههههههههههههههه
    اختي زيتونه لا تشيلين هم وطريقتك صحيحه
    بالنسبة للقبول ان شاء الله تنقبولون جميعا والعشم في ابو متعب طول الله في عمره
    الله يوفقك لما فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.