الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياخوان ......عاجل؟؟؟

مساعدة ياخوان ......عاجل؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطالب الطموح2007
    الطالب الطموح2007

مبتعث مجتهد Senior Member

الطالب الطموح2007 السعودية

الطالب الطموح2007 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى السعودية , تخصصى ؟؟ , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • ؟؟
    • ذكر
    • ؟؟, ؟؟
    • كندا
    • Mar 2006
    المزيدl

July 31st, 2006, 01:12 AM

السلام عليكم كيف الحال ياشباب .

انا قصتي حزينة بخصوص البعثات تذكرون اول مافتحت البعثات الاولى سجلنا فيها وانا ماادري وش الطبخة المهم وصلني على البريد الاكتروني رسالة اعتذار وانا تحطمت وبعد فتره جاء زميلي جاء يسلم علي عشان بيسافر امريكا انا تفاجت زميلي يدرس معي في الكلية وهو ماجاب طاري البعثة وهو نسبتة 80 وقدراته52وبيرجع ان شاء الله في رمضان عقب مقابلة زميلي رحت للوزارة اليوم الثاني وكلمت الموظفين وقالولي خلاص انت جب قبول من جامعة امريكية معتمدة من الوزارة وبعد شهر ونص جبت القبول وريتهم وقالو خلاص اغلقت البعثة وقلتهم ياجماعة انتم وعدوتوني وخسروني تقربيا2500ريال وقلت بواصل الطريق وسويت موعد مع السفارة في 23/8/2006يعني بعد23يوم لكن ماعندي خطاب ولا قبول وزميلي في خلال اسبوعين خلص اموره مع الوزارة والسفارة يعني واسطة من الامير نايف وسجلت في البعثة الثانية ورفضوني انا في ورطة كبيرة دفعت رسوم السفارة كامله وانا مرفوض وكلمني احد الموظفين يقول سو معروض للدكتور الحميضي وكيف اكتب معروض وكثير من الشباب مرفوضين مع المعلومية انا غير مستوفي الشروط بس في طموح دراسة وابي منكم الحل باسرع وقت
    جوال:0564186359
    الايميل:Abusamraha@hotmail.com
    وشاكر لكم حسن تعاونكم معي وماراح انسى المعروف
  2. رب همة احيت أمة ........ قال الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناه استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ..... صاحبك هذا اللي سواه عشان كذا مشت اموره زي الماي .... حاول يا خوي تدرس على حسابك .......... ترى صدقني في فرص كثير اكثر ما تتخيلو وفي ابواب كثيرة ماحد شايفها بس شغل مخك واتحرك على بركة وربي معك ويوفقك ........ في بعثات كثيرة بالطريق بس لا تجلس مكتوف الايدي تنتظر البعثات صدقني الفرص ما تجي لواحد في مكانه لازم يتحرك ولاقيها واقفة بالطريق .......بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي لا تيأس ولاتعطي الموضوع أكبر من حجمه؛؛
    أنصحك اكتب لك ذاك المعروض مثل ماقالوا لك؛؛
    واشرح فيه كل شيء سويته وخسرته في الحصول على القبول ممكن يقدروا وضعك خاصة انهم وعدوك؛؛
    انت اسعى وراهم وأزعجهم في الوزارة ؛؛
    والدنيا وانا أخوك لا توقفها على ابتعاث عندك أكثر من مجال ؛؛
    الله يكتب لك مافيه الخير ويوفقك ويسهل لك أمورك ؛؛
    ولو نقدر نخدمك بشيء والله مانبخل عليك؛؛
    7 "
  4. اشكركم يااخت اواخ اينشتاين واخ عبوود على تشجعيي انا رحت للوزارة وقالوا اكتب معروض للدكتورعبدالرحمن الحميضي وحاولت اكلم الدكتور ايهاب في الحاسب لكن ماجاء ايهاب وكلمت موظف عشان اعدل قال انت غير مستوفي:115:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.