الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله غريبه !!!

مشكله غريبه !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asrar
    asrar

مبتعث مستجد Freshman Member

asrar الولايات المتحدة الأمريكية

asrar , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة مثل ربي مايريد
    • مثل ربي مايريد
    • لايوجد
    • أنثى
    • نفس الكلام, جده
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2006
    المزيدl

July 31st, 2006, 11:31 AM

السلام عليكم.....مشكلتي تتلخص بأني دخلت علي متابعة الطلب ولقيت في خانات من الإستماره ممسوحه طبعا أتصلت على الوزاره وطبعاماحد يرد ..وأنا ماني عارفه إذا كانت مشكله بطلبي أو لأ (مع العلم أني مرشحه للمفاضله) إيش رأيكم ؟
  2. أشكرك كثيييير أخويا العنيد (وأعتذر منك لأني ماأقدر أرسلك شكري على الخاص لأن الخدمه ماهي نشيطه عندي إن شاء الله ما أكون أحرجتك) وعموما أنا بياناتي كامله ودايما أراجع الطلب وكل المعلومات كامله لكن اليوم أختفت !! ولو بياناتي مو كامله كيف يرشحوني للمفاضله !!أما مسألة مراجعة الوزاره فصعبه مررره لأني مو من الرياض .. وبالنسبه لك أخويا القرش الهلالي ففعلا هي نفس المشكله وياهلا فيك.
    7 "
  3. غريب امر الوزارة ....ليش شالوا البيانات ....انا متاكد اني كاتبها اصلا مالك خيار الا انك تكتبها لانها جت بالاستماره عللى صورة خيارات ولو تركتها ماتنحفظ الصفحه معك...انا ادخل على الطلب سبعين الف مرة باليوم ..واراجعه ومتاكد انه موجود ....قال حكومه الكترونيه قال ...شكلهم زحلقونا حسبي الله عليهم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.