الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجواز و ولي الأمر !!!..... ارجو المساعده !

الجواز و ولي الأمر !!!..... ارجو المساعده !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فجر مقبل
    فجر مقبل

مبتعث مستجد Freshman Member

فجر مقبل أيرلندا

فجر مقبل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى باحثة علم , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • باحثة علم
    • أنثى
    • نجد, المملكه
    • أستراليا
    • Jul 2008
    المزيدl

July 18th, 2008, 12:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وآخواتي بإختصار ....انا ابغى اطلع جواز سفر ودي صراحه قبل يوم الاثنين لاني بعدل على البيانات

بس المشكله الحاليه ان ابوي مسافر لفتره ..... هل عشان اطلع جواز سفر يشترط ولي الامر ولا اقدر اطلع الجواز بدون ولي الامر ..؟؟

ارجو المساعده
  2. اختي العزيزة ،،،

من الشروط المدونة في ادارة الجوازت هو حظور ولي الامر او وكالة عامة تبين بها بان لامانع من استخراج جواز سفر لابنتي ،،، ولكن اذا ولي امرك مسافر وليس لدية مانع يمكنكي التصال بوالدك وهو مسافر ويمر على السفارة التي قريبة من عندو ويوكل احد من اخوانك باستخراج جواز سفرك ويرسلها لكم ،،

تحياتي لكي ،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيااال النملة
    اختي العزيزة ،،،

من الشروط المدونة في ادارة الجوازت هو حظور ولي الامر او وكالة عامة تبين بها بان لامانع من استخراج جواز سفر لابنتي ،،، ولكن اذا ولي امرك مسافر وليس لدية مانع يمكنكي التصال بوالدك وهو مسافر ويمر على السفارة التي قريبة من عندو ويوكل احد من اخوانك باستخراج جواز سفرك ويرسلها لكم ،،

تحياتي لكي ،،،
    جزاك الله خير أخوي ماقصرت .... مالي حل إلا انتظره ولعله يجي قبل مرحلة تدقيق الاوراق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tofa7a_7mrah
    اذا تعرفي احد في الجوازات يطلعلك جوازك في ساعة حتى لو ابوكي مسافر
    والله يأختي للأسف مأعرف أحد بالجوازات .... ولو تقدري اتساعديني اكون لك شاكره ... جزاك الله خير ماتقصرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.