الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو ال WES

ماهو ال WES

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RaNo
    RaNo

مبتعث مجتهد Senior Member

RaNo السويد

RaNo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإكوادور , مبتعث فى السويد , تخصصى طالبه , بجامعة n\a
    • n\a
    • طالبه
    • أنثى
    • ::, D
    • الإكوادور
    • Apr 2008
    المزيدl

July 21st, 2008, 01:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اليوم و أنا أدور في الجامعات...لقيت من طلباتهم أن الشهاده تتعادل بنظام grade حق أمريكا

طيب... و هذا الشي أسويه فموقع WES

ممكن اللي عنده معلومات عن هذا الشي يقولي كيف أتصرف فيه !!

كيف أسجل فWES و أعادل درجاتي...

طبعا أنا أتكلم عن شهادة الثانويه العامه ...

و شكرا مقدما...

2. اهلين اول شي تنزل الفورمه من نفس الموقع حقهم وبعدين تعبي الفورمه الي بتنزلها وتروح المدرسة الي درست فيها وتختمها من المدرسة وترسلها علي العنوان الي موجود بالموقع طبعن ترسلها عن طريق البريد وتاخذله اسبوع بالكثير طبعن بيعطونك رقم الطلب تشيك علها من الموقع نفسه شغلها عاديه الله يوفق كل مواطن ومواطنه يحملون الجنسيه العربيه وخاصه السعوديه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HYLALY
    اهلين اول شي تنزل الفورمه من نفس الموقع حقهم وبعدين تعبي الفورمه الي بتنزلها وتروح المدرسة الي درست فيها وتختمها من المدرسة وترسلها علي العنوان الي موجود بالموقع طبعن ترسلها عن طريق البريد وتاخذله اسبوع بالكثير طبعن بيعطونك رقم الطلب تشيك علها من الموقع نفسه شغلها عاديه الله يوفق كل مواطن ومواطنه يحملون الجنسيه العربيه وخاصه السعوديه

اللهم آمين..

شكرا عالمساعده الطيبه...

و بالتوفيق..
    7 "
  4. يا جماعه هو كذا ولا أنا فاهمه غلط !!!

لأنهم طالبين الدرجه النهائيه للثانويه العامه بنظام القريدات مو النسبه المؤيه ..

نسويها من موقع ال WES

صح و لا لأ ؟؟

لأني دورت فالنت مالقيت أحد كاتب كذا !!!! إنه يعادل درجة الثانويه ... مالقيت..

اللي عنده خلفيه يعلمني الله يوفقه قبل ما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.