الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد القبول المبدئي ؟؟؟

بعد القبول المبدئي ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساحره
    ساحره

مبتعث جديد New Member

ساحره الأردن

ساحره , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى عاطل , بجامعة السعاده
    • السعاده
    • عاطل
    • ذكر
    • UK, الخبر
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

July 31st, 2006, 11:07 PM

السلام عليكم

الحمد لله انا قبلت مبدئياً بس فيه شئ محيرني, الحين البنات شـ وضعهم هل هم مقبولين نهائياً
    بما انهم ما لهم مقابله ومتى ممكن ناخذ الضمان المالي لاني انا استناه عشان اقدم و اخاف
    يطول الموضوع ويضيع علي التقديم على الجامعات.

يعني يا جماعه شـ تنصحوني فيه انا لسه ما سويت اي شئ لا موعد سفاره ولا قبول من جامعه. و متى يبدأ العام الدراسي بأمريكا يعني يمدي نلحق عليه.

للمعلوميه انا مقدمه ماجستير لامريكا.

يا ليت اللي قدر يفيد يرد لاني حايسه ما ادري شـ اسوي.

وبالتوفيق للجميع.
  2. إذا ما عندك مشكلة في صرف كم مية ريال .. قدمي الان على الجامعة اللي تبين واحصلي على القبول على بال ماتجيك الاوراق من الوزارة .. بس هاه لازم يكون عندك ضمان مالي (شخصي يعني) مو شرط يكون من الوزارة.. بس تأكدي ان الوزارة مو هي اللي تجيب القبول لاني سمعت كلام زي كذا .. وبالتوفيق
    7 "
  3. انا مثلك مقدمه ماجستير وماسويت اي شي غير اني كلمت شخص بأمريكا يجيب لي قبول من احدى الجامعات لكنه رد علي بأنه لازم يكون عندي الضمان المالي اول علشان احصل على خطاب قبول من الجامعه .. تمنياتي لك بالتوفيق .. ارجو المواصلة افيدك وتفيديني .. ايميلي هو zhoor_moon@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.