الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هـام : هـاذي أول مشاركـه لـي وأتمنى ما تخذلوني ..

هـام : هـاذي أول مشاركـه لـي وأتمنى ما تخذلوني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali.m
    ali.m

مبتعث مستجد Freshman Member

ali.m الولايات المتحدة الأمريكية

ali.m , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يو جد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 22nd, 2008, 12:17 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السـلام عليـكم ورحمـة الله وبركاتـه ..

أخـواني أعضاء مبتعث كيف ان شاء الله طيبين ..

انا طالب ثانوي متخرج السنه هـاذي بعد ما عدت سنه لأن أسئلة الوزاره السنه الي فاتت جابت

فينا العـيد ..

المهم الحمد لله اتخرجت بنسبه ممتازه واختبرنا تحصيلي وقدرات ..

المهم انا ببالي هنسة طيران او أي شي يتعلق بالطيران لأني بالمختصر أحب كل شي يتعلق بالطيران وأكـره الطب

جيت أبي أقدم على برنامج الملك ولقيت بس تخصصات طبيه تحطمت وقدمت عليها المهم ..

هنا المشكله لما طلبوا نتيجة اختبار التحصيلي طبعاً فوق 77 وأنا درجتي في التحصلي بالستينات

حطيت 77 وكملت الأجراءات ولما خلصت أحاول أعدل على الطلب ما قدرت أحاول ألغيه برضوا ما قدرت ..

المهم وجاء تقديم بعثات الخطوط وقدمت عليها وأنا خايف أني اقبل ببعثة الملك للتخصصات الطبيه وما أنقبل ببعثة الخطوط ..

سؤالي ألحين أبغى ألغي طلبي في بعثة الملك لتخصصات الطبيه أو أعـدل نسبة التحصيلي على الأقل عشان تزيد نسبة قبولي في بعثات الخطوط كيف ؟؟

الرجاء أفادتي بأسرع وقت .. والله يجزاه خيرا الي يفيدني ..
  2. وعليكم السلام ..
    في عضو زي وضعك بالضبط قدم على بعثات طب وهو يبغى يقدم على بعثات الطيران المدني وكان الرد انه يقدم عادي على بعثات الطيران وبالنسبة لبعثات الملك مايروح للتدقيق وبكذا ينلغي طلبه وعشان تتأكد من الرد الصحيح كان السؤال وجوابه في موضوع لأبو سعود اسم الموضوع جميع مايخص المرحلة الرابعة يوجد هنا في اخبار وزارة التعليم العالي صفحة 111 انا ما اعرف انزل الرابط لو اعرف كان والله نزلته لك ياخوي " اعذرني"
    وبالتوفيييييييييييق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.