الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوووكم اللي يعرف اي سؤال من الاسئلة اللي كتبتها يرد علي ارجوووكم ...

ارجوووكم اللي يعرف اي سؤال من الاسئلة اللي كتبتها يرد علي ارجوووكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @@ الشمعة @@
    @@ الشمعة @@

مبتعث مستجد Freshman Member

@@ الشمعة @@ الولايات المتحدة الأمريكية

@@ الشمعة @@ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Math , بجامعة ....................
    • ....................
    • Math
    • ذكر
    • ...................., ....................
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

July 22nd, 2008, 07:43 AM

اخووواني و اخواتتتي والله احترت واحس اني اصبت بالقهر والقلق من بدري حى قبل ماتجي الاسماء

بكل اختصـــار ... انا احد المتقدمين للمرحلة الرابعة
    عندي اسئلة كثيرة تدور براسي
    تكفون اللي يعرف ولو على الاقل جواب واحد من هذه الاسئلة ومتاكد منه يجاوبني ولايبخل علي ارجووووووووووووووووووكم

س1 : الحين ياخوان لما تطلع الاسماء ان شاء الله هل هم يحددوا لي الدولة والولاية والجامعة .. او انا احدد هذه كلها ؟؟

س2 : انا سويت تعديل اليوم على بياناي ابغى اغير ترتيب الدول اللي اخترتها .. لكن اللي صار لما اجي اغير تختفي كلمة حفظ ... ماادري ايش اسوووي ؟؟

س3 : انا بالرياض احد يعرف مكتب معتمد للترجمه وموثوق منه ؟؟

س4 : يااخوان بالنسبة لتصديق لترجمة الشهادة الاساسية والسجل الاكاديمي ... هل الكلية هي تصدقها ؟؟

س5 : بالنسبة لترجمة الشهادة الاساسية الى اللغة الانجليزية والسجل الاكاديمي ... من فين اترجمها ؟؟ وهل الكلية تترجمها لي ؟؟

س6 : اخيرا ياخوان انا خريج من كلية المعلمين تخصص رياضيات ؟؟ هل اقدر اغير التخصص الى حاسب الي ؟؟ ولو يوجد احد عنده خطاب الغرض من الدراسة لتخصص رياضيات ارجوك ارفقه هنا ... احس اني بتجنن من كثر الطلبات

الله يوفقم اللي يعرف اي شي يقوولي .. ارجوووكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح اجاوب باللي اعرفه...الكلية هي اللي تترجم وتصدق يعني تختم صورة طبق الاصل واذا رفضت الكلية الترجمة تترجمها في مكاتب معتمدة بمنطقتك ثم تصدقها من المكتب والكلية ..

والله تعالى اعلى واعلم
    7 "
  3. س1 : الحين ياخوان لما تطلع الاسماء ان شاء الله هل هم يحددوا لي الدولة والولاية والجامعة .. او انا احدد هذه كلها ؟؟
    اخي الفاضل انت في مرحلة السجيل اخترت ثلاثة دول في مرحلة التدقيق يرجوا الى الرغبات الثلاث وغالبا يتم اختيار اول رغبة .

س2 : انا سويت تعديل اليوم على بياناي ابغى اغير ترتيب الدول اللي اخترتها .. لكن اللي صار لما اجي اغير تختفي كلمة حفظ ... ماادري ايش اسوووي ؟؟

بس وقت التسجيل انتهى وكذلك وقت التعديل ينتهي بأنتهاء التسجيل

س3 : انا بالرياض احد يعرف مكتب معتمد للترجمه وموثوق منه ؟؟
    للاسف لا علم لدي لانو انا من اهل المدينة

س4 : يااخوان بالنسبة لتصديق لترجمة الشهادة الاساسية والسجل الاكاديمي ... هل الكلية هي تصدقها ؟؟
    الشهادة في الغالب تكون مترجمة من الكلية واذا لم تكن كذلك بأمكانك ان ترجع الى مكتب ترجمة وتترجم الشهادة والسجل ثم يصدق عليها من الكلية

س5 : بالنسبة لترجمة الشهادة الاساسية الى اللغة الانجليزية والسجل الاكاديمي ... من فين اترجمها ؟؟ وهل الكلية تترجمها لي ؟؟
    اذا كان عندكم خدمة مجتمع في الكلية ممكن يترجموها اقول ممكن والله اعلم .

س6 : اخيرا ياخوان انا خريج من كلية المعلمين تخصص رياضيات ؟؟ هل اقدر اغير التخصص الى حاسب الي ؟؟ ولو يوجد احد عنده خطاب الغرض من الدراسة لتخصص رياضيات ارجوك ارفقه هنا ... احس اني بتجنن من كثر الطلبات
    بالنسبة لتغير التخصص ما عندي خبر يالغالي

اما خطاب الغرض من الدراسة ف والله لو تكتبوا بنفسك يالغالي يكون افضل وما في مشكلة لو يساعدك واحد
    وربي ييسر امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.