الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي أبتعاث كيف.......؟أدخل أقراء عشان تفهم الموضوع

أبي أبتعاث كيف.......؟أدخل أقراء عشان تفهم الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاسي يازمن
    قاسي يازمن

مبتعث جديد New Member

قاسي يازمن غير معرف

قاسي يازمن , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة الأمام
    • الأمام
    • طالب
    • ذكر
    • الل العالم, الرياض
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 22nd, 2008, 09:53 PM

االسلام عليكم ورحمة الله ....., وبعد

أحبابي أصدقائي الاعزاء أبناء الوطن الحبيب المملكة العربية السعودية وأبناء الدول العربيه الشقيقة ....

ساكتب أشواقي وأمالي قد تتحقق وقد تخلد في الذكراء حتى المشيب من ساعدني على تحقيق شي مهنا فلها مني كل الشكر والعرفان والا فدعوني أحلم بعالمي الجميل ....

أخواني أنا مني سعودي ولا شي والد بارضكم أدري أن السعوديين مولاقيين أبتعاث أجي أنا أطالب بس دعوني أبحر في عالمي ..

أنا طالب متخرج من الشرعي طبعاً وهذا غلط حياتي ..

المهم الغلط الثاني ماخططت من بدري كنت اقول يالله أي شي على بالي الفلوس موجوده والله مابيغير الحال ...

المهم تغير الحال جلست السنة الاولى اللي عدت علي ومن الفرغ حاولت أدور أماكن أبحر فيها أوخر الفراغ لقيت الاختراعات دورت حست بعدين سويت أختراعي الاول والثاني ولسى مارفعتهم لاي جههة بس اليوم فكرت أكتب أمالي لخادم الحرمين الشريفين ثم عكست كل شي وأرسلت للامير سلمان ...
    عن أختراعاتي ونوايياي واني أبي طب لو ممكن أو تخصص علمي أفيد فيه وأقدر أخترع وأبتكر فيه المهم أرسلتها اليوم ولسى ماجاء الجواب...

جيتكم لانكم مجربين أنا نيت أبتعث بس كيف أنا مني سعودي بلدي ماودي أروح أبتعث من هناك لان كل شي وسايط من جد هناك ...
    حسابي الخاص أنقلبت الاوضاع تفتكرون معروضي راح يفيدني

فيه أحد من المبتعثين يقدر يفيدني ياليت ألقى طرق غير بعثة خادم الحرمين وأدرس طبيعي يعني أنا خريج شرعي صح بس أعرف أشرح كتب العلمي كلها نصايحكم

راجع أشوفكم على خير
  2. الشهاده اصلا لاتقبل لدارسه الطب لانك شرعي (وماراح احد يعادلك المواد لان مافيها اي ماده علميه)<<<عاد برى مافيه تكفى وها الكلام

وبالنسبه لمعروض في ناس بواسطات البلد كلها الين الحين ماوصلت المعروض للملك عبدالله او حتى الي تحته

لكن الله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.