الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعة لأخوكم بالقبول

فزعة لأخوكم بالقبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية llk s a
    llk s a

مبتعث مستجد Freshman Member

llk s a الولايات المتحدة الأمريكية

llk s a , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى QM , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • QM
    • ذكر
    • لسه افكر, السعودية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

July 24th, 2008, 10:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا : حبيت أشكر جميع القائمين على المتلقى واخص به الأعضاء مقابل لمجهوداتهم في الملتقى لتكون لبنه لخبرات المبتعثين ومسانده للمقبلين على الابتعاث والدراسة في الخارج

حبيت مساعدة من اخواني في القبول حيث اني بحثت عن جامعات لها نفس النخصص لحد ما ثبت على جامعة معينه وانشاء الله يكتب لنا فيها خير والجامعة هي جامعة Eastern Michigan University

وحاب القبول في تخصص إدارة الجودة لدرجة الماجستير
    http://cot.emich.edu/quality/resource.html

قدمت على الجامعة عن طريق الموقع وعبيت الابلكيشن بعد ما سجلت في الموقع .

لكن والأهم ،،

من المتطلبات في القبول الحصول على التوفل

واخوكم الى الان ما عندي توفل

وعلى حسب ما قرأت في المنتديات عن مراحل القبول تجي مرحله ارسال الاوراق للجامعة عن طريق البريد

الي لاحظته ان الجامعة ما ارسلت لي ايميل بعد ما عبيت الابكليشن يطلبون فيه الاوراق المطلوبه وايش البريد الي ارسل لهم عليه الاوراق

حبيت الاخواني يفيدوني في النقاط التالية :
    - هل انا ارسل للجامعة رساله اقولهم اني سجلت وعبيت الابلكيشن او اني ارسل الاوراق على طول ؟

- من وين اعرف الاوراق المطلوب في القبول بالضبط على حسب اختلاف المتطلبات من جامعة الى اخرى ؟ وأعرف البريد الي ارسالهم عليه ؟

- بخصوص الخطابات المرفقه مع الاوراق المطلوبه :
    انا موظف حكومي ولدى عملي فرص للأبتعاث وحاب اوفر القبول للدخول في ترشيحات المفاضله على الأبتعاث ، هل أذكر اني ابتعث عن طريق عملي في خطابات الغرض من الدراسة او خطاب القبول المشروط ؟؟

لكن الضمان المالي انا من راح يوفره مبدئياً وذلك لعدم امكانية توفير الضمان من جهة العمل الا بعد انتهى الترشيح ، هل انا من ارسل لهم الضمان المالي على حسابي الخاص وبعدين اغير الضمان حق العمل اذا جاني او كيف الطريقة ؟؟؟

ارجو من عنده اي افادة في موضوعي لا يقصر لو بالرد على بعض الاسئلة ، أدري اني طولت عليكم بس انشاء الله ما تقصرون وياي

والله يوفق الجميع لما يحبه الله ويرضاه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.