الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تدقيق الوثاائق > :(

بخصوص تدقيق الوثاائق > :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سايبر
    سايبر

مبتعث جديد New Member

سايبر غير معرف

سايبر , تخصصى طالب , بجامعة العلوم والتكنولوجيا
    • العلوم والتكنولوجيا
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, اربد
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

July 25th, 2008, 12:21 AM

بسم الله الرحمن الرحيم .. اما بعد .. اخوتي في الله .. وفقكم الله جميعـاا واختاار لكم مافيه خيرر لكم ..

انا سالفتي .. اني قدمت على البرنامج الرابع للابتعااث .. والحمد لله ارسلو لي مسج ع الايميل وع الموبايل .. بمووعد المراجعه لتدقيق الوثاائق .. طبعاا الموضوع الى الان اوكي .. بس انا حاليـاا .. مقدم ع البرنامج الرابع وسبق لي اني ابتعثت عن طريق برنامج المتميزين ( حق الدول العربيه ) .. وانسحبت منه .. < حط اكثر من علامه استفهاام وراء الجمله ذي .. المشكله الثاانيه .. اني مسجل درجه الاختبار التحصيلي 77 وهي بالاصل 75 < يعني نصب واحتيـال عيني عينك . ومو على اي واحد < على وزاره التعليم العالي = طير من راسي ياشيخ :d .. طيب سؤالي .. هل سووف ترووح علي البعثه اذا لقو ان درجه الاختبار التحصيلي 75 وفي الشروط المطلوب 77 .. ام سيكون هناك مفااضله عن طريق المعدل الموزون وما الى ذلك .. اتمنى من اعمــــــااق قلبي ان ااجد عندكم الحل الشااافي .. والجوواب القااطع .. الخ .. معاا كل الحب ومعا خالص الدعووات لكم بالتووفيق والنجـااح .. اخووكم الفرزدق .. العصرر الحجري
  2. ولكم في السابقين الاولين عبر

لو تم قبولك قبول نهائي وتم اكتشاف تزوير ((عند استلام قرارالابتعاث ))

لن يصدر لك القرار 000 هذا والله اعلم

لكن عندي لك خيار جرب تعيد الامتحان التحصيلي بركي ترتفع الدرجه (اذا في مجال )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.