الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدونـــــ ي ـ ...؟

أفيدونـــــ ي ـ ...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عسولة جده
    عسولة جده

مبتعث مبدع Amazing Member

عسولة جده المملكة المتحدة

عسولة جده , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى متخرجه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • متخرجه
    • أنثى
    • جده, لندن
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

July 25th, 2008, 04:48 PM

هـــاي

كيفكــم ان شاء الله بخيــر

وحشتــوني موووووت عشان ظروف سفري ماقدر ادخل النت كتير

المهم حابه أسأل ...

أنا بإذن الله حكمل ماستر وكاتبين ان الموعد الخميس

أنا حقطه تذكره وحرجع بس حابه أعرف منكم الأوراق المطلوبه

وفين المكان اللي نقدم فيه علماًَ بأنه أنا من جده

لاتتأخروا عليا بالرد

ومشكوووورين مرره ...
  2. عسوله توصلين بالسلامة إن شاء الله وجواب استفسارك هو
    منطقة مكة المكرمة: في مدينة جدة بفندق راديسون ساس اعتبارا من يوم الأربعاء 27/7/1429هـ الموافق 30/7/2008م حتى الأربعاء 5/8/1429هـ 6/8/2008م .
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
    المتقدمين لمرحلة الدراسات العليا والزمالة الطبية:

1. استمارة التسجيل في الموقع الالكتروني للوزارة موقعة من المتقدم.
    2. صورة واضحة من وثيقة الهوية الوطنية ( الهوية، أو دفتر العائلة ).
    3. صورة واضحة من جواز السفر ساري المفعول، مع الأصل للمطابقة.
    4. تعبئة ثم طباعة نموذج طلب الالتحاق بالجامعة والتوقيع علية،مع مراعاة عدم كتابة ذلك باليد، وفي حالة كتابة ذلك باليد يرد الطلب ( باستثناء التوقيع ) ، وتعد وثائقك ناقصة ، مع الأخذ بالاعتبار أن نموذج طلب الالتحاق موجود على موقع وزارة التعليم العالي ضمن نماذج إدارة البعثات (رقم 11)
    5. صورة واضحة و مصدقة و مترجمة باللغة الإنجليزية من الشهادة للمرحلة العلمية ( أو خطاب إفادة بالتخرج لخريجي هذا العام ) التي تسبق المرحلة المطلوب دراستها وصورة قرار معادلتها إذا كانت صادرة من الخارج.
    6. صورة مصدقة للسجل الأكاديمي ( كشف الدرجات ) باللغة الإنجليزية.
    7. ثلاث توصيات باللغة الإنجليزية من أعضاء هيئة التدريس اللذين قاموا بتدريس الطالب خلال مرحلة البكالوريوس أو الماجستير موجهة ( إلى من يهمه الأمر ).
    8. صورة شهادة إنهاء فترة الامتياز (خاصة بالزمالة الطبية).
    9. إقرار ولي أمر الطالبة(خاص بالنساء).

http://wwww.mohe.gov.sa/Arabic/CSDI/Pages/Doc.aspx
    7 "
  3. ألف شكــر أخوي أمير

بس عندي كم إسنفسار على بعض النقاط ...

. تعبئة ثم طباعة نموذج طلب الالتحاق بالجامعة والتوقيع علية،مع مراعاة عدم كتابة ذلك باليد، وفي حالة كتابة ذلك باليد يرد الطلب ( باستثناء التوقيع ) ، وتعد وثائقك ناقصة ، مع الأخذ بالاعتبار أن نموذج طلب الالتحاق موجود على موقع وزارة التعليم العالي ضمن نماذج إدارة البعثات (رقم 11)

أنا اللي أوقع عليه ولا مين ؟؟؟؟

. صورة مصدقة للسجل الأكاديمي ( كشف الدرجات ) باللغة الإنجليزية

أروح فين في الجامعه علشان اجيب النسخه اللي يالانجليزي وبعدين إجازه هل بلاقي احد في الجامعه

7. ثلاث توصيات باللغة الإنجليزية من أعضاء هيئة التدريس اللذين قاموا بتدريس الطالب خلال مرحلة البكالوريوس أو الماجستير موجهة ( إلى من يهمه الأمر ).

طيب أنا من وين أجيب الدكاتره إجازه دحين ما أعتقد أني أحصل أحد وهل هو لازم اني أجيب التوصيات ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسولة جده
    ألف شكــر أخوي أمير

بس عندي كم إسنفسار على بعض النقاط ...
    اللي تبينه يا الغالية قوليه اهم شئ تكوني مرتاحه ولو ما سألتي اخوكي تسألين مين ؟

أنا اللي أوقع عليه ولا مين ؟؟؟؟

كله واحد انتي او ابوكي اواخوكي ....لأنه ما حيعرفوا توقيعك والا توقيع جارتكم اهم شئ توقيع والسلام

أروح فين في الجامعه علشان اجيب النسخه اللي يالانجليزي وبعدين إجازه هل بلاقي احد في الجامعه

عسولة إذا السجل الاكاديمي بالعربي فهذا يحتاج انك تترجمية ولما تترجمية تروحي للقبول والتسجيل يصدقوه لك
    احنا جامعتنا جامعه طيبة موفرة لنا شئ اسمه وحدة الترجمة...اعطيتهم التوصيات الساعه 8.15 الصباح بس رحت للبنك حولت لهم المبلغ رجعت 9.50 استلمت التوصيات مترجمة ومختومه بختم وحدة الترجمة بجامعه طيبة يعني انها معتمدة ...شوفي جامعتكم يمكن عندكم وحدة ترجمة تترجم لكم الاوراق بسعر رمزي

طيب أنا من وين أجيب الدكاتره إجازه دحين ما أعتقد أني أحصل أحد وهل هو لازم اني أجيب التوصيات ؟؟؟
    طيب إذا كانوا الدكاترة بإجازة فهذا يعني انك تروحي للقسم وتآخذي منهم نموذج التوصية العلمية وتعبية وتكتبي اسم ثلاثه دكاترة درسوك وتخلي رئيسة القسم توقع بالنيابة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.