الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشأن الأوراق الملونه و خطاب الهدف من الدراسه ( استفسار)

بشأن الأوراق الملونه و خطاب الهدف من الدراسه ( استفسار)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Jo0oKer
    Mr.Jo0oKer

مبتعث مميز Characteristical Member

Mr.Jo0oKer نيوزيلندا

Mr.Jo0oKer , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى student , بجامعة LINCLON
    • LINCLON
    • student
    • ذكر
    • christchurch, MADINA
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 26th, 2008, 09:02 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صبحكم ( مساكم ) الله بالخير و السرور ،،

عندما نزلت الأوراق المطلوبه في موقع الوزاره طلبو صوره ملونه لوثيقة التخرج و البطاقه الشخصيه و جواز السفر كما انهم طلبو الغرض من الدراسه باللغه الانجليزيه

على الرابط التالي

http://kas.mohe.gov.sa/Kas4/indexg4.aspx

ملاحظات مهمة للطلبة الذين يتم ترشيحهم بعد انتهاء فترة التسجيل

· تعبئة الاستمارة الخاصة بمراسلة الجامعات التى سوف تكون متاحة بموقع الوزارة الإلكتروني بعد انتهاء فترة التسجيل في البرنامج وإعلان أسماء المرشحين.

· تجهيز صورة ملونة و مصدقة من الشهادة الأخيرة لما قبل المرحلة المطلوبة للدراسة باللغة الإنجليزية وصورة قرار معادلتها إذا كانت صادرة من الخارج مع كشف الدرجات المترجم باللغة الإنجليزية، وثلاث توصيات مترجمة باللغة الإنجليزية، وخطاب يوضح الهدف من الدراسة باللغة الإنجليزية، و صورة ملونة من بطاقة الهوية الوطنية أو صورة ملونة من البطاقة العائلية و صورة ملونة من جواز السفر ساري المفعول، (تسلم هذه الطلبات عند الحضور لتسليم الوثائق).

و عند الدخول على مركز تدقيق الوثائق و المعلومات نجد انهم لم يطلبو الصور ملونه و لم يطلبو الغرض من الدراسه لمرحله تدقيق الأوراق

على الرابط التالي

http://wwww.mohe.gov.sa/ARABIC/CSDI/Pages/Doc.aspx

المتقدمين لمرحلة الدراسات العليا والزمالة الطبية:

1. استمارة التسجيل في الموقع الالكتروني للوزارة موقعة من المتقدم.
    2. صورة واضحة من وثيقة الهوية الوطنية ( الهوية، أو دفتر العائلة ).
    3. صورة واضحة من جواز السفر ساري المفعول، مع الأصل للمطابقة.
    4. تعبئة ثم طباعة نموذج طلب الالتحاق بالجامعة والتوقيع علية،مع مراعاة عدم كتابة ذلك باليد، وفي حالة كتابة ذلك باليد يرد الطلب ( باستثناء التوقيع ) ، وتعد وثائقك ناقصة ، مع الأخذ بالاعتبار أن نموذج طلب الالتحاق موجود على موقع وزارة التعليم العالي ضمن نماذج إدارة البعثات (رقم 11)
    5. صورة واضحة و مصدقة و مترجمة باللغة الإنجليزية من الشهادة للمرحلة العلمية ( أو خطاب إفادة بالتخرج لخريجي هذا العام ) التي تسبق المرحلة المطلوب دراستها وصورة قرار معادلتها إذا كانت صادرة من الخارج.
    6. صورة مصدقة للسجل الأكاديمي ( كشف الدرجات ) باللغة الإنجليزية.
    7. ثلاث توصيات باللغة الإنجليزية من أعضاء هيئة التدريس اللذين قاموا بتدريس الطالب خلال مرحلة البكالوريوس أو الماجستير موجهة ( إلى من يهمه الأمر ).
    8. صورة شهادة إنهاء فترة الامتياز (خاصة بالزمالة الطبية).
    9. إقرار ولي أمر الطالبة(خاص بالنساء).

فما هو المطلوب احترنا معاهم ؟؟؟

ارجو لمن لديه الخبر الاجابه و بالذات اللي ذهبو لتدقيق الأوراق

تحيه عطره ،،،
  2. يا أخوااان و يا أخواااات انا قريت اللي مكتوب من اول وشفت التناقض حقهم

لكن الحل الوحيد عشان نخرج من هذا المأزق روحوا اي محل تصوير مو مشهور اقصد محل عادي والبنقااالي اللي يشتغل مسيكين وقولوا له ضروري انا في سفر برى ههههههههههه

صاحب المكتبة اللي رحت له بالبداية رفض وقال ممنوع بس بعدين قلت له وعصبت عليه قلت انا في سفر برى .. المهم قبل ووافق

لذلك حاولوا تصورا نسختين ملونة وسوداء احتياااااط

اللي في مكة او جدة انا بدله عن المكتبة اللي صورت منها بس البقية والله ماعندي علم

نسيت اقولكم انا محتاااااااار في خطاب الغرض من الدراسة اللي عنده و يقدر يساعدني والله لدعيله في الحرم بس ارجوووكم ابي خطاب الغرض من الدراسة انا تخصصي رياضيات

تحيااااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.