الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغير التخصص / ودراسة اللغة الانجليزية . . . استفسارات ؟!

تغير التخصص / ودراسة اللغة الانجليزية . . . استفسارات ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنون عبقري
    جنون عبقري

مبتعث جديد New Member

جنون عبقري غير معرف

جنون عبقري , تخصصى خريج , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • خريج
    • غير معرف
    • لا يوجد, تونا
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 26th, 2008, 05:39 PM

.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني / ارسلوا وزارة التعليم العالي لي رسالة لتدقيق للوثائق ، ولكن عندي أسئلة :

أولاً / أنا مقدم على ماستر تسويق ،وبودي أغير التخصص لــتربية خاصة والتقديم على التربية

الخاصة لم يأتي إلى الآن ، يعني هل يمكنني أن أذهب للدراسة وبعد إتقان اللغة الانجليزية أغير

التخصص ؟!

ثانياً / بودي الآن أن أدرس لغة انجليزية عند أحد معاهد المملكة قبل الذهاب ، فما رأيكم بماذا ابدأ في دراسة اللغة

الانجليزية ؟! يعني بماذا يبدءون هناك بدراسة اللغة؟!
    وما أصعب شيء يواجهه دارس اللغة ؟!

أفيدوني الله يعطيكم العافيه . .
  2. هلا اخوي في البداية بجواب على سؤالك الول بخصوص التحويل
    التحويل مو مستحيل بس يبيله شغل يعني لازم يرجعون لوزارة التعليم ويوافقون يعني فيه حوسه بحكم انك بعد لازم تغير الجامعة .. ونصيحة شخصية انا انصحك انك تختار تخصص قريب من تخصص البكلوريوس علشان يفيدك في الدراسة و ومستقبلك المهني
    ومن ناحية التحويل فملحقية المملكة الثقافية بامريكا تعد من اقوى الملحقيات الثقافية لها الصلاحيات الكافية فالتحويل فامريكا تقدر تقول سهل
    اما من ناحية السؤال الثاني فحلو انك تهيئ نفسك فأنا انصحك لو بتدرس في امريكا انك تدرس في معاهد els الموجودة في معضم مدن المملكة وهذا المعهد يعد من المعاهد العالمية وله فروع في جامعات امريكا .. ولو تبي تدرس في بريطانيا فانا انصحك بالدراسة في المجلس الثقافي البريطاني ( المعهد التابع للسفارة البريطانية ) الموجود في حي السفارات ...

والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.