الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماعندي توصيات ساعدوني..........

ماعندي توصيات ساعدوني..........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همساات
    همساات

مبتعث مستجد Freshman Member

همساات كندا

همساات , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Master student , بجامعة BCIT
    • BCIT
    • Master student
    • أنثى
    • Vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 27th, 2008, 06:12 PM

عندي مشكلة رحت اليوم كلية الآداب بالدمام عشان اخذ توصيات بس مالقيت ولا احد من اعضاء هيئة التدريس والقسم كله اجازة.......

وكلمت مكتب العميدة وقال هذي مو مشكلتي انتظري شوال اذا بدأت الدراسة وقلت لهم عن موعد التدقيق قالوا لي اكتبي تعهد انه ماعندك توصيات او لاتروحي موعد التدقيق

ساعدوني اعطوني حل انا في ورطة موعد تدقيقي يوم الاحد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همساات
    عندي مشكلة رحت اليوم كلية الآداب بالدمام عشان اخذ توصيات بس مالقيت ولا احد من اعضاء هيئة التدريس والقسم كله اجازة.......

وكلمت مكتب العميدة وقال هذي مو مشكلتي انتظري شوال اذا بدأت الدراسة وقلت لهم عن موعد التدقيق قالوا لي اكتبي تعهد انه ماعندك توصيات او لاتروحي موعد التدقيق

ساعدوني اعطوني حل انا في ورطة موعد تدقيقي يوم الاحد

أهلين اختي ..

والله بصراحه اللي اعرفه وسمعت من الأخوان أنهم رح يعطونك مهلة تجيبين التوصيات .. وبصراحه ما أدري كم المهلة . بس لا تكبرين الموضوع انتي روحي لهم وكلميهم وأكيد مو انتي الوحيده اللي ما عندها توصيات .. صدقيني رح يقدرون موقفك ويعطونك مهلة ... أهم شي انتي تكونين مستوفية للشروط ..

تحياتي لك والله يوفقنا ويوفقك ..
    7 "
  3. الله يكون في عونك.....

في أمل ضعيف جداً إنك تحصلين عليها قبل موعد التدقيق...

وهو إنك تعرفي الدكتور أو الدكتورة تبع أي جامعة .. يعني أخوانا المصريين ... تحصلين أسمائهم في موقع أحد الجامعات مو شرط يكون متخرج منها... مثلاً أنا أعرف دكتور كان يدرس زوجتي في الكلية واعطاني توصية وحط إيميله وموقع الجامعة ( جامعة الإسكندرية ) ... وفعلاً دخلت على الموفق ولقيت بياناته رغم إنه يدرس هنا....

يمكن تروحي لموقع الجامعة و للرابط حق القسم (الدبارتمنت) وتشوفي الأعضاء إلى مسجلين فيها وبياناتهم ... من ضمنها الإيميل .... لعل وعسى تحصلي واحد من دكاترتك ترسليله إيميل وهو يسويلك توصية ... ويرسلها لكي وتطبعينها طباعة ملونة ... وترجعين الكلية عشان يختمونها...

أنا عارف إنها شغلة عويصة ... بس حاولي مانتي خسرانة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.