الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما صار مع أمير بمركز التدقيق مع شئ للتنبيه

ما صار مع أمير بمركز التدقيق مع شئ للتنبيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمير لندن
    أمير لندن

مبتعث فعال Active Member

أمير لندن التشيك

أمير لندن , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى :: , بجامعة ::
    • ::
    • ::
    • ذكر
    • ::, ::
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

July 27th, 2008, 08:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله اخواني واخواتي واحب ازف لكم بشرى بس قبل البشرى احب اقولكم اني والحمد لله دققت اوراقي ومشت اموري والحمد لله
    البشري الاولى يا اخواني هي ان التوصيات يتغاضون عنها يعني لو معك توصية واحدة فيتغاضون عن البقية ورأيت بعض الاخوة الذين كانوا قبلي يقول لهم المدقق جاء خطاب بالتساهل في امر التوصيات ...استانسوا ياللي ناقصهم توصياتهم

البشرى الثانية هي ان خطاب الغرض من الدراسة مو مطلوووووووووووب يعني ما يبونه الان

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    شئ مهم ابيكم تنتبهوا له ضروري ::
    الان يوم يحطوا اوراقكم بملف مكتوب عليه تدقيق الاوراق ويخلونكم تعبوة من الخلف (فيه خانات تعبوها اللي هي الاسم ورقم الطلب وتاريخ الميلاد ورقم الهوية الوطنية وتختار التخصص من ضمن التخصصات اللي حاطينها يعني تأشر بإشارة على التخصص بس المهم المهم هو ((( يطلبوا منك تكتب اسم الدوله التي ترغب الابتعاث عليها وهنا وقع كثير من الاخوة بأنهم كتبوا بالخانه فقط دوله واحدة وعندما سألت المسوؤل عن التدقيق وهو برتبه دكتور قال لي الافضل والاحسن والاولى وانا انصحك اكتب ثلاث دول ولا تكتب واحده ....قال لا تقع فيما وقع فيه الطلاب يوم كتبوا دوله واحده ....فانتبهوا اكتبوا ثلاث دول وبين كل دوله ودوله علامة ( - )
    وابشر ابناء وبنات المدينة ان مركز المدينه مرررره محترمين وحبوبين للغاية ويكرموك احلى اكرام (بوفيه شاهي وعصير ومويا وتكييف حلو وشغل مرتب) واول واحد تروح له يوم تدقق الاوراق هو الدكتور عبد الله الرشود يوم ينظر بأوراقك ويرتبها يكلمك كلام يحسسك بالمسوؤليه فيقول ان شاء الله انك مقبول نهائي وانك بتشرف المملكة والاسلام وبتكون عند حسن القيادة الرشيدة ومن الكلام هذا ويقوم يوديك للكرسي اللي تجلس عليه يعني احترام لأبعد درجة ولو تبي استفسار يرد عليك بإبتسامه ....الله يوفقه يارب

بس صار شئ معي طريف اللي هو انه جاني اكثر من ثللاثه يقولون لي لو سمحت تعال اجلس هنا هذا المكان للماجستير والدكتوراه فقلتله انا مقدم ماجستير فقال عفوا وبعدها بشوي يجي واحد ثاني ونفس الحايو يجي بعده ثالث ووريته الاوراق والوثيقه فقالي والله مفكرك توك متخرج من الثانوية وبتقدم بكالريوس
  2. وووووااااو ماشاء اللله ألوان وشي يفتح النفس
    لك الريادة والحصرية كأول شخص يجي يعلمنا شو صار
    اللله يسعدك وياااااااااااااااااااااارب مقبول في البعثة نهائي

وكشف درجاتي انجلزي هل طلبوا له ترجمة؟
    بالله عليك عندي توصيتين تكفي >>>>> مو مصدقة يومين حالتي حالة واحفي في الشمس بالجامعة
    والله انك أمير اللله يوفقك
    7 "
  3. من جد يعطيك العافية

انا بديت ارتب اوراقي بس للحين ماعرف انا اعتبر في برنامج المللك عبداللة لابتعاث المرحلة ارابعة ولا لا ؟؟؟
    لان انا سجلت في بعثة هييئة الغذاء ةلادواء ؟؟
    فمااعرف اجي لافترة الى كالبينهاا ؟؟
    ولاهذي غير والشي الى انا مسجلة فية شي غير ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاقة لحلمي
    وووووااااو ماشاء اللله ألوان وشي يفتح النفس
    لك الريادة والحصرية كأول شخص يجي يعلمنا شو صار
    اللله يسعدك وياااااااااااااااااااااارب مقبول في البعثة نهائي

وكشف درجاتي انجلزي هل طلبوا له ترجمة؟
    بالله عليك عندي توصيتين تكفي >>>>> مو مصدقة يومين حالتي حالة واحفي في الشمس بالجامعة
    والله انك أمير اللله يوفقك
    مشتاقه افا عليكي الوااااااان وحركات اعجبك وانا اخوك >>>>>
    ان شاء الله مثل ما بشرتكم الان بالقبول المبدئي وبإنتهاء تدقيق الاوراق ان شاء الله اجي وابشركم بالقبول النهائي وتبشريني بعد بقبولك يا مشتاقه والله يحقق لك حلمك يااااااااااارب

مشتاقه هم اصلا يبون كشف الدرجات بالانجليزي يعني خذي كشف الدرجات بس يكون صورة ومصدقه ومعك الاصل

التوصيات وانا اخوك مشوا فيها الطلاب بمركز تدقيق المدينه وقالوا جاء خطاب بالتسهيل في امور التوصيات ولو انتي من المدينه خلي محرمك يروح لأن الرجال 100% واما الحريم فما ادري عنهم

وان شاء الله لفلفتك بالجامعه ما تروح هدر وان الله بيكرمك بالبعثه بحول اللي ما تنام عينه
    7 "
  5. الله يوفقك وييسر أمورك ...المشكلة أخي الكريم البعض يبشر والبعض الاخر يؤكد على ضرورة التوصيات وان هذا ماحدث أمام أعينهم أنا في حيره من أمري...

التوصيات ناقصة والتدقيق بالمدينة وانا من تبوك واذا بسافر ممكن مايكون وقت التدقيق اللي محدد..هل اذا تاخرت عادي وهل قسم النساء مثل هذا التعامل الراقي والمرونة ...

أتمنى افادتي قبل مااسافر على الفاضي
    7 "
  6. (فيه خانات تعبوها اللي هي الاسم ورقم الطلب وتاريخ الميلاد ورقم الهوية الوطنية وتختار التخصص من ضمن التخصصات اللي حاطينها يعني تأشر بإشارة على التخصص بس المهم المهم هو ((( يطلبوا منك تكتب اسم الدوله التي ترغب الابتعاث عليها وهنا وقع كثير من الاخوة بأنهم كتبوا بالخانه فقط دوله واحدة وعندما سألت المسوؤل عن التدقيق وهو برتبه دكتور قال لي الافضل والاحسن والاولى وانا انصحك اكتب ثلاث دول ولا تكتب واحده ....قال لا تقع فيما وقع فيه الطلاب يوم كتبوا دوله واحده ....فانتبهوا اكتبوا ثلاث دول وبين كل دوله ودوله علامة ( - )

أمييييييييير على مسمى الله يريحك ريحتني شوي طيب نعبيها عربي ولا انجليزي
    7 "
  7. جزاك الله ألف خير يا أمير

ولكن بأسألك هل الدول التي نختارها تكون نفس اللي اخترناها أول في النت يعني نقدر نغير ولا لا

وكمان شي تاني وهو هل سألتهم عن الاختلاف في اللقب "الشرطة -" ولا نسيت

اخر سؤال ادا الجواز للمرافق مو موجود ايش يصير

وألف شكر لك مرة ثانية أخوي أمير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.