الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~ المدققيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــن ~

~ المدققيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــن ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almohib4
    almohib4

محظور

almohib4 غير معرف

almohib4 , تخصصى طالب , بجامعة Nothing
    • Nothing
    • طالب
    • غير معرف
    • جده, مكة المكرمة
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

July 28th, 2008, 04:47 PM

السلام عليكم يا جماعة الخير

اولا الحمدلله طلعت اسمي في قائمة المبتعثين وعني المقابله يوم الاربعاء ان شاء الله

منطقة مكة المكرمة: في مدينة جدة بفندق راديسون ساس اعتبارا من يوم الأربعاء 27/7/1429هـ الموافق 30/7/2008م حتى الأربعاء 5/8/1429هـ 6/8/2008م

بس عندي طلبين من اللي يعرف

1ـ أبغى قائمة بأسماء أعضاء لجنة التدقيق في هذا الموعد ضرووووري
    2ـ أبغى شخص يحطلي الطلبات اللي يبغوها بالتفصيل لمرحلة البكاليريوس

هذا وصلى الله على سيدنا محمد
  2. ع البركة أخوي وعقبال القبول النهائي ..

أنا مثلك متخرج من الثانوي موعدي يوم السبت في الرياض فندق راديسون ساس ..

وتكفى يا أخوان الفزعة علمونا ايش المطلوب حرفياً وبعدين أنا جايب 76 في التحصيلي وكتبت 77 هل باكلها بتراب ولا بيمشوني .. ؟؟

وبالنسبة لشهادة الثانوية العامة الأصل أخذوه البترول ولو سحبتها معد أقدر أرجع وخاصة إن القبول إلا الآن مبدأي في البعثة فما أقدر أخاطر ..؟؟ حاير وطاير ودايخ وخايف الله يستر بس ..

تكفوووون إلي راح التدقيق بكالوريوس يفيدنا الله يرحم والديكم ..
    7 "
  3. والله العظيم هذي البعثه شكلها توهيقه قدم على البترول والمعادن احسن لك بما انهم اخذوا الاصل يعني تمام والبترول والمعادن جيب امتياز دايركت تبتعث من عندهم منحه دراسيه كذا بتضرب عصفورين بحجر شوف الخبر حق وكيل الوزارة انت حاط 77 وهو يقول اللي مزور بينحرم من البعثه
    7 "
  4. والله يا أختي أملي فيها كبير مدري ليش وأنا استخرت وأرتحت كثير وبصراحة طموحي كبيييير وعسى الابتعاث يساعد فتحقيق هذا الطموح أما هنا ما ظتي كل الأمور معقدة وهناك يساعدوا الواحد ع الإبداع بعكس جامعاتنا للأسف ..

وبالنسبة للبترول علشان كذا أنا ما راح أسحب الشهادة الأصل لأنها فرصة قوية وغيري يبكوا دم ما حصلت لهم نحمد الله ع كل حال ..

وتصدقي اليوم طلع قبول سعود تدري ايش أعطوني تخصص كلية العلوم الطبية التطبيقية وأنا خياري الأول هندسة والثاني حاسب ..!!! لا يكون شافوا نفسهم بعد التقييم الأسباني والله دنيا خخخخخخخخخـ..

وإذا حصل وما انقبلت وتعطلت أموري وقدر الله إني ما أروح راح أدرس في البترول وبتابع البعثة وبإذن الله تكتب لي وأنا أعرف ناس كثير كذا وبمجرد قبولهم ع أول طيارة ..

وبالنسبة للتزوير مع إني ما أعتبروا تزوير لأني بروح ومعايا الأوراق كاملة وإني حاصل ع الدرجة الفلانية إذا حبوا يسهلوا الموضوع ويقبلوني جزاهم الله خير ..

يعني فرقت كلها رقمين 76 و77 مدري ناس غريبة ههههههههههههههـ..

ولو ما نفع الله يخلي الواسطة هههههههـ..
    7 "
  5. والله يا اخوان مادري كيف يفكرون يوم يطلبون منا الشهادة الأصل .. معناته مايبونا نسجل في جامعة .. وهذا الأمر مستحيل الواحد يضيع على نفسه الجامعة بينما القبول توه مبدئي في البعثات ولا هومضمون ..

الله المستعان بس ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.