الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي من جــــــدهـ الله يسعدكم بليييييز يدخلو...حاااايسه مررررره .؟

اللي من جــــــدهـ الله يسعدكم بليييييز يدخلو...حاااايسه مررررره .؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GHADEER.A
    GHADEER.A

مبتعث مميز Characteristical Member

GHADEER.A المملكة المتحدة

GHADEER.A , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى >>>> , بجامعة .......
    • .......
    • >>>>
    • أنثى
    • Edinburgh, Scotland
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 29th, 2008, 03:08 AM

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدخل في الموضوع طوالي

انا من جـــدهـ ...وموعد التدقيق يوم الاحد 2 شعبااان

لكن الي اليوم ما سويت ولا شي

ماني عاارفه فين اروح اترجم وثيقتي وسجل الدرجاااات ....؟؟

بليييز اللي يعرف اي مكاتب للترجمه يقولي

وفين اختمه بالزبط من الكليه ولا من المكتب اللي حيترجمها ليا ...وهل المكتب لازم يكون معترف بيه من الوزارهـ...

لانه بابا حيترجمها ليا في قسم الترجمه عندهم في العمل في هيئة الطيران

بس مادري يصلح ولا لأ.....؟

انا خايفه تكون الكليه مقفله ويكونو اجااازه في الحاله دي ايش اسوووي ..؟؟

وابغى اسألكم كمان عن نموذج طلب الالتحاق بالجامعه
    Application for International Student

لااازم اسويه ولا مش لاااازم... .لانه سمعت يقولو مو دحين وقته

في نااس اللي راحو التدقيق يقولو مهم وناس تقول لا ...

فـ يااااريت اللي من جده يدخلو ويقولو ايش سوو وايش صاار معااهم بالتفصييييييييييل .....؟

سوووري ادري كلااامي كتير بس والله حاااااااايسه مرره

واللي يقدر يفيدني باي معلوووومه يااريت ما بيخل عليا

والله يسعـدو دنيا واخرهـ اللي حيساعدني

بانتظاااار ردودكم على أحر من الجمر
  2. اختي غدير فية مكتب مرة زين ويخلص امورك بيومين ومعتمد بحي الرويس اسمة مكتب نسيبة قريب من القنصلية الامريكة رقمة 6640625

وبعد كذا لازم تختميها من الكلية طبعا الكلية ماتكون مقفلة لانة الإداريات فية اما انو تترجميها بعمل الوالد ماينفع اتوقع كذا

اختي النموذج مرة مهم اصلا هو من المتطلبات وطبعا تلاقين موضوع عنة مترجم بالكامل بنفس المنتدي

والله يوفقك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , شوفي اولا الجامعه او الكليه مش قافله تقدري تروحي وتعملي الي تبغي ما فيه مشكله الا الدكاترة ممكن يكونو مش موجودين وهذي ربك يحلها , والترجمه ياقمر اذا تعرفي كليه الهندسه قدامها كنتاكي وراها كم مكتب ترجمة معتمد تقدري تسوي اوراقك هناك وهوه مكتب معتمد , وبالتوفيق

تحياتي
    7 "
  4. شوووفي أختي
    على ما اضن ان هالسنه اول سنه يعملو فيها حركة حلوة في حياتهم
    انا من جده ولما استلمت النتيجة ورحت البيت شافها اخوية وقلي :I ( احلى شي اعطيكم الشهادات جاهزة مترجمه ) << الشهاده نصها عربي ونصها التاني انجليزي
    فما اعتقد تحتاج ترجمه لو كانت مثلهاوما اضن يعملو لكل مدرسه نوع مختلف من الشهادات والله اعلم

المهم اخوي مبتعث من سنتين سالتو كيف ترجم شهادتو وقلي من وزارة الداخليه بجده وهم يختموها

وبالنسبهل لنموذج طلب الالتحاق بالجامعه الله اعلم ما عندي اي خلفيه عنو وان شاء الله يفيدوكي الاخوان

see you
    7 "
  5. إذا كانت وثيقتك نصها عربي ونصها أنجليزي مافيه مشكلة ومايحتاجلها ترجمة .. وكشف الدرجات كذالك إذا كان إنجليزي مو لازم تترجميه ... والتوصيات لاتشيلي همها .. إذا ماقدرتي تترجمينها خذي معاكي الأصل العربي ... وقوليلهم حجيبها بعدين ... لجنة التدقيق جاهم تعميم بعدم إلزام الطالب بالتوصيات في الفترة الحالية ... ويقبل طلبه حتي لو كان ماعنده توصيات حالياً...

أما بالنسبة للخطاب الإلتحاق بالبعثة (نموذج 11 ) فهو مهم مررررة ... ولاتلخبطين بينه وبين الغرض من الدراسة ... الغرض من الدراسة تكتبينة بالإنجليزي للجامعة إلى برا ... ومهو مطلوب ذحين في مرحلة التدقيق...

المطلوب خطاب الإلتحاق بالجامعة Application for International Student
    إلي هو نموذج رقم 11 ... وتحصلينه في موقع وزارة التعليم العالي.

والشي الثاني تروحين لموقع وزارة التعليم العالي وتضغطي على برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي (المرحلة الرابعة)... وبعدها متابعة الطلب ... وتدخلين رقم الطلب والرقم السري .. وبعدين تروحين طباعة الطلب... وتطبعين الطلب إلي كتبتية أول ماقدمتي في الموقع... هذا هو المطلوب

وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا33
    اختي غدير فية مكتب مرة زين ويخلص امورك بيومين ومعتمد بحي الرويس اسمة مكتب نسيبة قريب من القنصلية الامريكة رقمة 6640625

وبعد كذا لازم تختميها من الكلية طبعا الكلية ماتكون مقفلة لانة الإداريات فية اما انو تترجميها بعمل الوالد ماينفع اتوقع كذا

اختي النموذج مرة مهم اصلا هو من المتطلبات وطبعا تلاقين موضوع عنة مترجم بالكامل بنفس المنتدي

والله يوفقك
    تالا مشكووووورهـ وما قصرتي يا عسـل

الرويس مرره بعيد عني المشكله بس مو مهم ان شااء الله اروح بكرا الصباااح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحياتي واسف
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , شوفي اولا الجامعه او الكليه مش قافله تقدري تروحي وتعملي الي تبغي ما فيه مشكله الا الدكاترة ممكن يكونو مش موجودين وهذي ربك يحلها , والترجمه ياقمر اذا تعرفي كليه الهندسه قدامها كنتاكي وراها كم مكتب ترجمة معتمد تقدري تسوي اوراقك هناك وهوه مكتب معتمد , وبالتوفيق

تحياتي
    مشكووور والله وما قصرررت

بس ما يدري تاخد وقت كتييير ولا بنفس اليوم لانه موعدي يوم الاحد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almohib4
    شوووفي أختي
    على ما اضن ان هالسنه اول سنه يعملو فيها حركة حلوة في حياتهم
    انا من جده ولما استلمت النتيجة ورحت البيت شافها اخوية وقلي :I ( احلى شي اعطيكم الشهادات جاهزة مترجمه ) << الشهاده نصها عربي ونصها التاني انجليزي
    فما اعتقد تحتاج ترجمه لو كانت مثلهاوما اضن يعملو لكل مدرسه نوع مختلف من الشهادات والله اعلم

المهم اخوي مبتعث من سنتين سالتو كيف ترجم شهادتو وقلي من وزارة الداخليه بجده وهم يختموها

وبالنسبهل لنموذج طلب الالتحاق بالجامعه الله اعلم ما عندي اي خلفيه عنو وان شاء الله يفيدوكي الاخوان

see you

انا متخرجه من سنتين وشهادتي عررربي للاسف

بس ان شااء الله بحااول اترجمها ...

ومشكووور وما قصرت

والله يوفقنا ويسهلنا اموور البعثه كلها يااارب
    7 "
  9. تسلمووووو على ردودكم وما قصرتو

في حاجه نسيت اقولكم عليها انو عندي غلط في بياناتي وما انتبهت الا امس حااااولت اعدل ما قدرت

تاريخ ميلادي 19-6-1405

واللي حطيته بالغلط 21-6-1405

كيف اسووووي ...لمن حاولت اعدل مالقيت خيار حفظ ايش اسووي اطبعه خلااص واروح عندهم

وهناك اسأل ولا كيف ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.