الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا جماعة لا تعطون الشيء اكبر من حجمه ...

يا جماعة لا تعطون الشيء اكبر من حجمه ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-qarni
    al-qarni

مبتعث مجتهد Senior Member

al-qarni كندا

al-qarni , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى computer , بجامعة LU
    • LU
    • computer
    • ذكر
    • Sudbury, ON
    • كندا
    • Dec 2007
    المزيدl

July 30th, 2008, 02:51 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اول شيء الحمد لله اللي عدت مرحلة التدقيق (بكل سهولة ويسر ) على اغلب الطلاب المتقدمين وعقبال بقية الطلاب ان شاء الله ...
    انا دققت اوراقي بابها وصراحة ولا احلى خصوصا الموظف اللي رحت عنده (راشد) شاب محترم جدا وبرفع المعنويات ياليت كل الموظفين في العالم زيه ...
    سولفت انا واياه واخذنا واعطينا لان كان فاضي ( كنت اول طالب دخل بعد صلاة المغرب ) المهم انا الحمد لله اوراقي كامله بس كان في ملاحظة بسيطة على الشرطة اللي في اللقب (انا حطيت شرطة في خطاب مراسة الجامعة والجواز ما فيه ) بس قالي ما فيها اي مشكلة وخلصت وقالي تبي تروح روح والا تبي تنتظر حتى يراجعها الرجال اللي بعدي بكيفك قلت انا ما عندي اي مشكلة وراح انتظر المهم انتظرت وقال خلاص اوراقك كاملة ومن ضمن الكلام اللي يرفع المعنويات ان خريجي السنة هذي احق بالابتعاث من المتخرجين السابقين وان اللي كان البكالريوس والماستر نفس التخصص (حاسب - حاسب ) افضل وافضل ..
    المهم هذا باختصار ما حصل معي في التدقيق لكن بتقوقون وش دخل عنوان الموضوع في الكلام اللي قلته ... أنا اقولكم
    هذه المرحلة لا تزيد عن كونها مرحلة جمع اوراق لا اكثر ولا اقل (حسب كلامه - راشد ) يقولون هنا تدقيق مبدائي وبعدها ترفع الاوراق للوزارة في نفس اليوم وهناك يتم التدقيق على كل صغيرة وكبيرة ...
    طيب علشان كذا -لا تعتبرونه تحطيم - الواحد اللي مشت اوراقه في مرحلة التدقيق لا يقول خلاص البعثة في جيبي وتكون اكبر همه انه خلص التدقيق ، باقي المشوار طوووووويل - الله ييسر علي وعليكم -
    انا سالته عن متى بتكون النتايج (القبول النهائي ) قال ما اقدر اعطيك وقت لكن ما راح تتاخر يقول بعد ما اخلص من ابها ابسافر القصيم وندقق الاوراق هناك وبعدها كل شيء يرجع للوزارة (حسب كلامه )
    هذا وصلى الله وسلم على سيدنا محمد
    دمتم بووود ....
  2. ان خريجي السنة هذي احق بالابتعاث من المتخرجين السابقين وان اللي كان البكالريوس والماستر نفس التخصص
    لا تقول
    طيب انا اخر سنة لي اقدر اقدم عشان شرط العمر التعسفي
    يعني الواحد بعد التخرج يادوب يشتغل عشان يجمع له قرشين قبل البعثة والتقشف
    ويالله يتزوج وحمل وولادة وتربية
    ياربي ليش كذا؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-qarni
    هذه المرحلة لا تزيد عن كونها مرحلة جمع اوراق لا اكثر ولا اقل (حسب كلامه - راشد ) يقولون هنا تدقيق مبدائي وبعدها ترفع الاوراق للوزارة في نفس اليوم وهناك يتم التدقيق على كل صغيرة وكبيرة ...
    طيب علشان كذا -لا تعتبرونه تحطيم - الواحد اللي مشت اوراقه في مرحلة التدقيق لا يقول خلاص البعثة في جيبي وتكون اكبر همه انه خلص التدقيق ، باقي المشوار طوووووويل - الله ييسر علي وعليكم -
    .
    فعلا مشوار طويل والله يستر نزل خبر اليوم عن استبعاد اوراق من لم تنطبق عليهم الشروط!!!
    طبعا بعد التدقيق أخذوا راجعوا الأوراق برواق !!!

اللله أعلم ايش شكل التصفيات والمفاضلة

الله يوفقك الجميع وتسلم أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.