الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يرفض الطلب لو اختلف العمر بفارق بسيط

هل يرفض الطلب لو اختلف العمر بفارق بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roOoOory
    roOoOory

مبتعث جديد New Member

roOoOory غير معرف

roOoOory , تخصصى unit manager , بجامعة none
    • none
    • unit manager
    • غير معرف
    • none, none
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 30th, 2008, 06:36 PM

احبتي اوراقي مشت في التدقيق واخذوا اوراقي
    لكن المشكله اني مصغره نفسي 8 شهووور
    والموظفه قالت عدلي التاريخ وخلاص
    وعدلته واستلمت الاوراق
    هل سيتم استبعادي والا لا ؟
    ارجوا الرد من الاخوات والاخوان اللي مروا بتجربي
  2. عبدالمحسن الحارثي -الرياض حسن النجراني- المدينة المنورة
    أكد مدير مركز الرياض لتدقيق الوثائق والمعلومات للمتقدمين والمتقدمات في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي د. محمد الصامل أن المركز رصد معلومات غير صحيحة أدخلها المتقدمون في موقع التسجيل بوزارة التعليم العالي. وأشار الى أن اللجان الحاسوبية في برنامج الابتعاث تعمل على معالجة المعلومات الخاطئة إذا أدخلت بغير قصد، واستبعاد المتقدمين الذين لا تنطبق عليهم الشروط. واضاف بأن المدققين في المركز اكتشفوا الكثير من المعلومات غير الصحيحة من خلال مطابقتها مع المستندات الأصلية والوثائق الرسمية للمتقدمين، موضحاً أنه سيتم تعديل ذلك عبر لجنة التدقيق الحاسوبي المركزية.
    لافتا إلى أن إجراءات تدقيق المعلومات من قبل المدققين في المركز تتم بشكل انسيابي، مؤكداً على أن ما يتم تطبيقه من إجراءات التدقيق على المتقدمين والمتقدمات هو بناء على ما تنص به اللوائح والأنظمة التي حددتها اللجنة العليا للابتعاث الخارجي، وذلك من خلال التحقق من صحة الوثائق الرسمية، ومطابقة الصور مع الأصول، وتصحيح المعلومات الخاطئة. من جهة اخرى يواصل برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في مرحلته الرابعة استقبال المتقدمين للابتعاث لمختلف المراحل بمراكز المدينة المنورة وتبوك والحدود الشمالية حتى الجمعة المقبل. وشهد مركز المدينة المنورة اقبالا جيدا من المتقدمين في أيام التسجيل الأولى حيث تمت عملية التقديم بشكل منظم دون أدنى تزاحم او تدافع لاسيما بعد تخصيص فريق لاستقبال المتقدمين

هذا الي نشر اليوم عن الصحف .. استبعاد المزورين
    عندي استفسار مهم ...
    يعني الحين انا غير عمري ب4شهور .. راح يقبلون اوراقي مبدئياا وبعد التدقيق الثاني يستبعدون الناس الي شروطهم ماتتوافق مع الشروط الي حاطينهااا . وبعدين راح يقررون مصير الناس المزورين ..كالحرمان او استبعادهم نهائيا من البعث القادمة او كيف
    صراحه احترنت اروح اقدم اوراقي يوم السبت والا مافي فايده اصلا من التقديم .. بل اأأمن من البدايه .. ارجوك ابو سعود افيدنا بهالموضوع

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيييعي
    أبو سعود سمعت من مسؤول كبير في التدقيق أن سبب اخذ أوراق الي مغير من معدلهم حتى يحرمونهم من البعثه . فقط حسبي الله عليهم .

اهلين اخوواني

بصرراحه ما عندي علم كبير

بس مسالة التزوير صعبه جدا ولا هو شي سهل

بس مجرد يمكن يحرمونكم من البعثات في السنين القادمه فقط لاغير

واذا صارت عندي اي معلومه ما راح اقصر معك

وبصراحه مااقدر روح قدم او لا تروح امر راجع لك

وبالتووفيقi
    الي فو ق كان سؤالي للاخ ابوسعود وجاوبني مثل ما انتوا شايفين صراحه انا احترت اقدم او خلاص علما بان السنه الجايه اخر سنه اقدم فيهاا هل اغامر واروح ادقق او انسى الموضوع .. محتاره وماني عارفه وصرت متردده الف مره .. خوفي بس من الحرمان السنه القادمه ؟
    7 "
  3. اخواني الاعزاء هذا ليس تزوير انا ما زورت توصيه او معدل او سجل اكاديمي
    انا دخلت تاريخ ميلاد قريب من تاريخي ولكنه اقل ب 8 شهور فقط وعدلته عند التدقيق باعتبار
    انه ادخل خطا يعني حطيت تاريخ ميلادي الحقيقي ولا يعتبر تزوير
    7 "
  4. أنا اشوف ان كلمة تزوير كبيرة والمفروض مايستخدمها لا منسوبي الوزارة ولا الطلااااب
    اذا كانت المعلومات المدخلة خطأ فهذا مو تزوير التزوير اني ازور شهادة أو وثيقة رسمية
    وهو مايعاقب عليه القانون , أنا اعتقد انهم استخدموا هالكلمة عشان تخويف الطلاب مع الأسف .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.