الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صور طبق الأصل من الثانوية العامة..؟؟ خطأ مبهم .. ((تقديمي السبت))

صور طبق الأصل من الثانوية العامة..؟؟ خطأ مبهم .. ((تقديمي السبت))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zlatan
    Zlatan

مبتعث مستجد Freshman Member

Zlatan الولايات المتحدة الأمريكية

Zlatan , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 31st, 2008, 08:45 AM

السلام عليكم

يا شباب بليز بأسرع وقت ردوا موعدي يوم السبت الحين أنا مقدم بعثة بكالوريوس وضمن الطلبات صورة طبق الأصل من شهادة الثانوية العامة ..!!؟ كيف هذي ..؟؟ ايش يقصدوا ..؟؟

أنا عندي صور من الشهادة الأصل هل تنفع ولا لا ..؟؟ مع العلم إن ختم المدرسة باللون الأزرق يعني بعد التصوير ختموا لكن ختم الوزارة أبيض وأسود ..

تكفوووون إذا يلزمني روحة للمدرسة أو وزارة علموني بأسرع وقت يفكي إني بروح بدون الشهادة الأصل

2. ههههههههههههههههههـ << ضحك هستيري الله يستر ظنتي ما ورى البعثة هذي إلا الجنون

ايووووووووووة الحمد لله تسلم أخوي عبد الله ما قصرت يالغالي الله يعطيك العافية وبإذن الله تطلع بالقبول النهائي يا رب..

تكون مصورة مختومة من المدرسة بلون أزرق .. عليك نور هذا الي أقصده

المشكلة إني شفت موضوع مشابه وكان فيها ذهاب للمدرسة أو مركز الاختبارات لازم تختم عندهم ..!! فوالله قمطت العافية ناقص أنا اليوم خميس وبكرة جمعة ومحد شغال لي وتقديمي السبت يعني ما تحتمل ..

مشكوووور ع التوضيح ..
    7 "
  3. يسلموا جوست رايدر ع التأكيد الله يعطيك العافية ..

بس لا والله مو معايا الأصل ماخذينها البترول ع خبرك خخخخخخخخخخـ..

لكن هذي بحلها بأسلوبي إن شاء الله .. << أموت ع الثقة لووووووووولـ

بالتوفيق لك ولباقي الزملاء وبمشيئة الله يعلن أسمك ضمن المرحلة النهائية وتتأكد بعثتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.